;

للبشعين فقط: أغرب إعلان وظيفة شاغرة في العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 ديسمبر 2019
للبشعين فقط: أغرب إعلان وظيفة شاغرة في العالم

يبحث وكلاء اختبار الممثلين للعرض التليفزيوني المقبل سيد الخواتم  Lord Of the Rings عن كومبارسات للعب أدوار العفاريت أو الأورك، شريطة أن يكونوا بلا أسنان ولديهم الكثير من التجاعيد وشعرا كثيفا في جميع جسمهم.

نشرت شركتان لاختبار الممثلين في أوكلاند بنيوزيلاندا، إعلانا للالتحاق بأدوار الوحوش في مسلسل أمازون الجديد سيد الخواتم، الذي سيبدأ تصويره في 2020.

وبحسب صحيفة Daily Mail البريطانية، توجهت إحدى الشركتين إلى فيسبوك حيث طلبت أشخاص بأنوف رائعة ووجوه مميزة، وتترواح أطوالهم من 5 إلى 6 أقدام. في حين أن الشركة الأخرى كانت أكثر تحديدا إذ طلبت أشخاص من مختلف الأعمار والأعراق لديهم شعور في جميع أنحاء جسمهم. وكتبت الشركة: إذا كان لديك شعرا طبيعا أحمر أو أبيض أو الكثير من التجاعيد".

كما رحب الإعلان بالراقصين الذين يتمتعون بالرشاقة وطول القامة وسائقي الدرجات النارية قصار القامة وأصحاب الشعر الأحمر من كل الأعمار والأشكال والأحجام.

وفي مدينة لا يتجاوز سكانها 5 مليون، تناضل شركات اختبار الممثلين لإيجاد الشخصيات المناسبة لأدوار مخلوقات الكاتب جيه آر آر تولكين، واضطرت إلى النزول إلى الشوارع بحثا عن شخصيات غريبة المظهر وسط العامة.

ومن بين الأشخاص الذين سارعوا للرد على الإعلان هو سائق شاحنة يدعى جاستن سميث، 41 عاما، الذي يعتقد أن مظهره الفريد  يرشحه بقوة للدور. وبالفعل نشر سميث صورة له دون أسنان وهو الآن في انتظار الاتصال به.

وأيضا، قرر نيك كينغ، من مدينة كرايستشيرش ، تقديم طلب آخر بعد أن أقنعه أصدقاؤه بأن وجهه مميز. وأوضح كينغ، الذي يقول إنه موسيقي ومصور ومصمم جرافيك، أن عملية التقديم تضمنت الإجابة على سؤال ما إذا كان بإمكانه تغيير اللكنات وحول خضوعه لتدريب مبارزة السيوف.

وبلا شك، فهذه الوظيفة مجزية إذ يصل الأجر اليومي إلى حوالي 300 دولار نيوزيلندي، إضافة إلى الوجبات. ويقول الخبراء إن توظيف الأشخاص ذوي ملامح الفريدة سيوفر تكاليف المكياج.

وسيكون العمل المقبل في نفس العالم الخيالي الذي أنشأه المؤلف الأسطوري تولكين، الذي نشر السلسلة على فترات بين عامي 1954 و1955.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه