;

أثناء انتظارها أمام متجر.. مُسنة تواجه موقفاً لا تحسد عليه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مارس 2024
أثناء انتظارها أمام متجر.. مُسنة تواجه موقف لا تحسد عليه

في حدث غير عادي في تونتيج بالمملكة المتحدة، واجهت امرأة تبلغ من العمر 72 عامًا موقف لا تحسد عليه أثناء انتظارها أمام باب متجر صغير.

أثناء انتظار افتتاح المتجر، وجدت أن هيوز نفسها ترتفع بشكل غير متوقع في الهواء حيث تشابكت مصاريع الأمان الكهربائية في الباب بالجزء الخلفي من سترتها، مما أدى إلى ارتفاعها عن الأرض. وانتشرت لقطات كاميرات المراقبة التي التقطت الحادث على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

وانتهى الأمر بالسيدة المسنة، وهي معلقة رأسًا على عقب، وتمسك بحقيبة عربة التسوق الخاصة بها بإحكام لمدة 12 ثانية، ظلت في هذا الوضع الصعب حتى تدخل أحد موظفي المتجر. حيث هرع العامل إلى الخارج، وقام بإنزال المرأة بأمان على الأرض.

على الرغم من مفاجأة رفعها بشكل غير متوقع وتركها معلقة في وضع غير عادي، فقد أظهرت السيدة رغم كبر سنها، المرونة ووجدت روح الدعابة في الحادث. وعلقت مازحة على الاضطرار إلى "التعامل مع الشهرة" بعد انتشار لقطات كاميرات المراقبة على نطاق واسع عبر الإنترنت. لحسن الحظ، وبصرف النظر عن الصدمة الأولية وبعض الارتباك، خرجت آن من التجربة سالمة.

وجاء في التعليق على المقطع المنشور "آن هيوز، 72 عامًا، عاملة نظافة في متجر بيست وان في تونتيج، روندا سينون تاف، جنوب ويلز، تم رفعها عدة أقدام عندما علق معطفها في الباب ولحسن الحظ أنها لم تتأذ بأي شكل من الأشكال. سعداء أنها بخير ولديها قصة ممتعة لترويها".

وفي معرض تعليقها على هذه المحنة، قالت السيدة آن لصحيفة نيويورك بوست "كنت محظوظة لأن معطفي لم ينقطع لأنني لم أرغب حقًا في السقوط على وجهي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه