;

نائبة لبنانية تعتصم بأحد المصارف لحين الحصول على أموالها المودعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
نائبة لبنانية تعتصم بأحد المصارف لحين الحصول على أموالها المودعة

دخلت سينتيا زرازير النائبة اللبنانية، مصرف بيبلوس للمطالبة بالحصول على جزء من أموالها المودعة والتي تبلغ 8.5 آلاف دولار لإجراء عملية جراحية وسط رفضها الخروج دون الحصول على مطالبها.

حيث طالبت النائبة زرازير بنك بيبلوس بثمانية آلاف دولار من وديعتها لإجراء عملية جراحية، وسط احتشاد مجموعة من المواطنين خارج البنك للتضامن معها.

نقل موقع "لبنان 24" عن النائبة زرازير قولها من المصرف "أنا مواطنة لبنانية، عم طالب بحقي في ظل وضع استثنائي". كما صرح محامي زرازير الذي رافقها إلى المصرف "نحن أمام حالة إنسانية".

كما ذكر موقع لبنان 24، أن النائبة حليمة قعقور قد وصلت أيضاً إلى بنك بيبلوس في أنطلياس، حيث تتواجد زميلتها النائبة المعتصمة بالبنك.

يأتي هذا بعد الحدث الشهير الذي تصدرت فيه اللبنانية سالي حافظ دور البطولة، حين اقتحمت مقر بنك لبنان والمهجر بلوم فرع السوديكو، برفقة عدد من الأشخاص، وهددت بإحراق نفسها وبمسدس الذي اتضح فيما بعد أنه لعبة، إذا لم تحصل على الأموال التي أودعتها في البنك.

وكانت قد رصدت الكاميرات ومقاطع الفيديو حالة من الهرج والمرج، حين أخرجت سالي حافظ مسدسا كان بحوزتها وهددت به المتواجدين في البنك، قبل أن تقفز فوق أحد المكاتب ملوحة بسلاحها في محاولة للحصول على أموالها.

وفي مقطع فيديو تم تداوله عبرمواقع التواصل الاجتماعي، صرحت سالي "أنا سالي حافظ اللي جيت اليوم على بلوم بنك لآخذ وديعة أختي اللي بتموت في المستشفى، أنا لا فتت لآكل حدا أنا ما عملت شي، أنا فتت آخد حقي، واستطيع إنقاذ شقيقتي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه