;

"ميسا روبوتكس "تبرم اتفاق شراكة مع "إيروس جروب"

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 ديسمبر 2020
"ميسا روبوتكس "تبرم اتفاق شراكة مع "إيروس جروب"

  خبر صحفى

 "ميسا روبوتكس "تبرم اتفاق شراكة مع "إيروس جروب"

"إيروس ريتيل"شريكًا حصريًا عبر الإنترنت لروبوت العائلة الاجتماعي الشهير"ميسا" في الإمارات العربية المتحدة

أكثر من 8000 طلب مسبق على الروبوت المزود بتقنيات الذكاء الاصطناعي – ميسا هدية نموذجية في موسم الأعياد

الإمارات العربية المتحدة - 20 ديسمبر 2020

 أعلنت  "ميسا روبوتكس" Misa Robotics ، الشركة الرائدة في مجال الروبوتات ومقرها ولاية ديلاوير بالولايات المتحدة الأمريكية ، اليوم أنها دخلت في شراكة مع مجموعة" إيروس جروب"

Eros Group ، لبيع الجيل القادم من روبوتات "ميسا "الاجتماعية للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 وتشهد الشركة طلبا متزايدا على الروبوت الودود – تجاوز 8 آلاف طلب منذ إطلاقه- ما اقتضى توفيره بسهولة عبر جميع منافذ تجارة التجزئة الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي حصريًا عبر الإنترنت على موقع المجموعة www.erosgroup.com.

 وقد زود  الروبوت "ميسا" بمجموعة من أجهزة الاستشعار عالية التقنية وشاشة "أي بي إس" بتقنية الذكاء الاصطناعي والذكاء العاطفي .و يستجيب الروبوت عند مناداته باسمه "هاي ميسا" وهو الأول من نوعه بهذه الخاصية ، ما يجعله إضافة مثالية لأي أسرة لأنه مصمم بشكل فريد من أجل التعامل مع كل شيء تقريبًا . وتشمل مهماته اللعب و تعليم الأطفال ، والتعامل مع الجداول و المهام اليومية بسهولة . كما يقوم بدور المساعد الشخصي والتعامل مع المنزل المؤتمت فضلا عن مراقبة الأجهزة المنزلية ، ودعم رعاية المسنين وغيرها كثير. وهو روبوت متعدد اللغات يجيد 10 لغات – هي الفرنسية والإنجليزية والهولندية والألمانية والإيطالية والبرتغالية والإسبانية والماندرين واليابانية والكورية.

ويعمل فريق "ميسا روبوتكس"على إضافة اللغتين العربية والعبرية بحيث يكون متاحًا لجميع العملاء بحلول النصف الأول من عام 2021 ، كما سوف يتمكن العملاء الذين يحصلون على روبوت من الدفعة الأولى من إضافة لغات جديدة من خلال تحديث البرنامج.

وقال ديباك باتيا الشريك المؤسس في "ميسا روبوتكس ":"نعمل على تحسين جودة الحياة باستخدام منتجات الروبوتات والأتمتة السهلة الاستخدام  ذات التكلفة  المعقولة .ويعتبر "ميسا" الرفيق المثالي للأفراد والعائلات والأطفال. لقد صمم بحيث يكون قادرًا على الاندماج مع عائلتك كصديق ، ومعلم ، ومساعد شخصي ، وممرض ، ورفيق ، ومصور ، ورب منزل ، وفنان وأكثر من ذلك - إنه ذكي وتفاعلي ومتحرك بشكل فريد ."

وأضاف:" يسعدنا أن نتعاون مع إحدى شركات التجزئة الرائدة مثل  شركة "إيروس"ما يتيح للعملاء الوصول بشكل أفضل إلى منتجاتنا و بالتالي تقديم خدمة عملاء رائعة. يمكن للعملاء التفاعل مع" ميسا" ومشاهدة العروض التوضيحية في جميع محلات شركة "إيروس " .

وقال ديباك باباني ، نائب رئيس مجلس الإدارة في  مجموعة إيروس: "نحن متحمسون للشراكة مع "ميسا روبوتكس "لإطلاق الروبوت "ميسا" الذي يعد فريدا من نوعه للمستهلكين. نحن على ثقة من أن منتجات "ميسا" الرائدة و قدرات "إيروس"  سوف تعزز انتشار أوسع مجموعة من المنتجات بسلاسة في كل مدن الإمارات. وسوف يكون الروبوت "ميسا" رفيقًا ممتازًا لأي شخص وهدية مثالية لموسم الأعياد  ".

يبلغ سعر "ميسا" 1499 درهمًا إماراتيًا وسوف يعرض بسعر خاص حتى 25 ديسمبر هو  999 درهمًا إماراتيًا.

-انتهى-

حول شركة "ميسا روبوتكس"

"ميسا روبوتكس"  هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الروبوتات المصممة لتسريع وتحسين جودة حياة البشرية من خلال منتجات الروبوتات والأتمتة ذات الأسعار المعقولة وسهلة الاستخدام. وتتخذ من ولاية ديلاوير الأمريكية مقرا لها.و قد ساعد ادرك الشركة جيدا  كيفية استخدام العملاء للتكنولوجيا  في ابتكار روبوت "ميسا" الذي يحرر المستخدمين من المهام المتكررة ويمنحهم فرصة للتركيز على الأشياء التي تحدث فرقًا في حياتهم.

لاستفسارات وسائل الإعلام ، يرجى الاتصال على:

شارون فرنانديز

استشاري علاقات عامة

هاتف:0501916232