;

باتمان الحقيقي.. معركة مرتقبة في القاهرة ينتظرها الآلاف في 13 أغسطس

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يوليو 2022
باتمان الحقيقي.. معركة مرتقبة في القاهرة ينتظرها الآلاف في 13 أغسطس

"معركة باتمان الحقيقي"، ما سبق كان وسما احتل ولا يزال صدارة "تويتر" في مصر، تفاعل معه الآلاف حتى الآن، منهم مشاهير.. فما القصة.. وما علاقة مدينة حلوان الواقعة جنوبي العاصمة المصرية القاهرة بها؟

القصة، وعلى لسان الكاتب والباحث والمؤرخ محمد أمير سردها بتفاصيلها عبر منشور على صفحته بـ"فيسبوك"، قائلا: "القصة ابتدت ببوست بين اتنين صحاب عادي في فضاء الفيسبوك، واحد بيقول على نفسه إنه باتمان على الله كده، قام واحد صاحبه رد عليه قاله إنه كداب وإنه هوا باتمان الحقيقي، قام واحد تالت داخل في الزيطة وقال إنه هوا باتمان الحقيقي".

وأضاف: "بدأت خناقة في الكومنتات، فواحد قرر إنه ينهي الخلاف ده بتعليق ذكي جدا، إن الموضوع ده مش هيتحل غير بطريقة واحدة، إن كل اللي شايف نفسه باتمان ينزل حلوان يوم ١٣ أغسطس الساعة ١١ بالليل واللي يفضل عايش يبقا هوا باتمان الحقيقي".

وتابع: "واحد عمل إيفينت سماه معركة باتمان حلوان الحقيقي عشان اللي رايح يوم ١٣ أغسطس يعمل going وييجي لابس بدلة باتمان وتبدأ المعركة المنتظرة، الموضوع كبر، الناس بدأت تكتر، جروب اتعمل بقا عليه الآلاف، المشاهير بدأوا يتكلموا، ومحمد هنيدي نزل صورته بقناع باتمان وقال إنه هوا باتمان الحقيقي، والقصة بتوسع".

وأكمل: "الموضوع بقا تريند، وكله عمال يقول إنه باتمان الحقيقي، والناس عمالة تشير في بدل باتمان، والبنات عاملين إيفينت مسميينه الباتوومان الحقيقية وعايزين يشاركوا، وفيه ناس عايزة تلبس الجوكر وتنزل على باتمان الحقيقي، وداخلين على عركة غريبة وأجواء محدش فاهم منها حاجة.. أشياء لا تحدث إلا في مصر".

المعركة باتت حامية الوطيس، والآلاف ينتظرون يوم 13 أغسطس المقبل لترقب "النزال الملحمي" الذي سيحدد شخصية باتمان المصري الحقيقي.

وبالإضافة إلى الوسم المذكور في بداية الموضوع، تم تدشين مجموعة على "فيسبوك" ضمت أكثر من 20 ألف عضو، كما تم تدشين دعوة حصدت 38 ألف متابع مهتم.

بدورهم، شارك عدد من المشاهير في الحملة، منهم الفنان الكوميدي محمد هنيدي، حيث نشر صورة له بقناع باتمان.

باتمان الحقيقي.. معركة مرتقبة في القاهرة ينتظرها الآلاف في 13 أغسطس

كما شارك الفنان المصري سيد رجب في "الهشتاج" بصورة علق عليها: "المعلم صقر بيقولكم باتمان الحقيقي وصل".

باتمان الحقيقي.. معركة مرتقبة في القاهرة ينتظرها الآلاف في 13 أغسطس

شخصية باتمان

باتمان هو بطل خيالي ظهر في الكتب المصورة الأمريكية التي نشرتها دي سي كوميكس، تم إنشاء الشخصية بواسطة الفنان بوب كين والكاتب بيل فينجر وظهرت لأول مرة في ديتيكتيف كوميكس العدد 27.

قام بشخصية باتمان: ويل فريدل وآدم ويست وكيفن كونروي وفال كيلمر وجو كراجكار وغيرهم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه