;

ممثل ظهر بصورته فقط في رمضان وحقق شهرة كبيرة: من هو صاحب الفضل؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مايو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 06 مايو 2020
ممثل ظهر بصورته فقط في رمضان وحقق شهرة كبيرة: من هو صاحب الفضل؟

حققت النجمة روجينا نجاح كبير من خلال تقديمها شخصية فدوى في مسلسل البرنس، فنجاح روجينا لم يقف عندها فحسب بل كانت السبب الرئيسي لنجاح ممثل آخر بحديثها الدائم عنه وهو صاحب الفضل.


 

صاحب الفضل البرنس

لا يظهر صاحب الفضل خلال مسلسل البرنس على الإطلاق، حيث تظهر فقط صورته ولقب صاحب الفضل حصل عليه من زوجته فدوى التي تعترف دائماً بفضله عليها لأنه سبب الثراء الشديد الذي تتمتع به.


 

صورة صاحب الفضل منتشرة في منزل روجينا وتتحدث عنه باستمرار دون توقف، حتى أنها دخلت في كثير من الخلافات مع فتحي زوجها الثاني لأنها تضع له صورة صغيرة مقابل صور زوجها الأول العملاقة.

الشخصية الحقيقية لصاحب الفضل هو الممثل أحمد عبد الحي البالغ من العمر 68 عاماً وعلى الرغم من تقدمه في العمر إلا أنه حقق نجاح كبير من خلال دوره المحدود في مسلسل البرنس.

أحمد عبد الحي شارك من قبل بدور سعد زعلول خلال فيلم 1919، وكان يرغب بعد التقدم في العمر احتراف التمثيل وخلال مداخلة تليفونية عبر عن سعادته بهذه المشاركة وأكد أن الله وحده هو صاحب الفضل.

صاحب الفضل الحقيقي

أما عن كواليس ظهور الممثل أحمد عبد الحي في البرنس كانت بالصدفة، حيث شاهد المخرج محمد سامي صورة أحمد عبد الحي خلال أحد الإعلانات وأعجب بها وقرر تكرار جلسة التصوير لكن بطابع قديم أكثر ليكون صاحب الفضل الزوج الأول لفدوى في العمل.


وبالفعل حقق الدور نجاح وشهرة كبيرة على الرغم من أنه لم ينطق بكلمة واحدة في المسلسل وظهر بصورته فقط.

مسلسل البرنس

الجدير بالذكر أن مسلسل البرنس يعرض يومياً في شهر رمضان من بطولة النجوم محمد رمضان، أحمد زاهر، روجينا ويلعب رمضان دور رضوان البرنس ويتعرض رضوان لخسارة عائلته بعد أن قرر أشقائه قتل زوجته وأطفاله الصغار فيسع للانتقام منهم.

شاهدوا ألبوم صور لصاحب الفضل من مسلسل البرنس 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه