;

فيديو: الأمطار الغزيرة تخرج أسداً من موطنه للتجول على أحد جسور الهند

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يوليو 2023
فيديو: الأمطار الغزيرة تخرج أسداً من موطنه للتجول على أحد جسور الهند

وثق مقطع فيديو، أسد يسير على جسر علوي بينما تمر المركبات بجانبه في جوناجاد بولاية غوجارات، الهند، وسط هطول أمطار غزيرة.

نشر مقطع الفيديو، لاعب الكريكيت السابق سيد سابا كريم على تويتر وكتب في التسمية التوضيحية "غوجارات تضربها الأمطار المتواصلة مع الوضع الشبيه بالفيضانات في العديد من المدن، ويضطر ملك الغابة إلى الانتقال من موطنه. صلوا إلى الله من أجل التعافي السريع للمدن المتضررة".

منذ نشر مقطع الفيديو، حصد آلاف المشاهدات مع تفاعل رواد منصة التواصل الاجتماعي في قسم التعليقات، حيث كتب أحد المستخدمين "الملك يتجول ليرى بؤس مملكته". وكتب مستخدم آخر "أتمنى أن تكون الحياة البرية آمنة ويتم الاعتناء بها".

في غضون ذلك، توقعت إدارة الأرصاد الجوية الهندية، هطول أمطار غزيرة في ولاية غوجارات خلال الـ 24 ساعة القادمة. وعلم أن الولاية ستشهد أكثر من 20 سم من الأمطار. وأصدرت إدارة الأرصاد الجوية الهندية، تنبيهات باللون الأحمر والبرتقالي والأصفر لمختلف مناطق ولاية غوجارات حتى 24 يوليو.

في جوناغاد، جرفت المياه العديد من الماشية والمركبات نتيجة تدفق المياه الغزيرة حيث تسبب هطول الأمطار المستمر في حدوث فيضانات شديدة في المناطق السكنية.

في الأيام القليلة الماضية، شهدت ولاية غوجارات هطول أمطار غزيرة، مما أدى إلى حدوث فيضانات في المناطق المنخفضة في سوراشترا وكوتش يوم الأربعاء. علاوة على ذلك، واجهت مدينة راجكوت حالة من الغمر المائي الشديد بسبب استمرار هطول الأمطار بغزارة يوم الخميس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه