;

مقابل سعر خيالي.. بيع حقيبة أصغر من حبة الملح مع مجهر لرؤيتها

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يوليو 2023
مقابل سعر خيالي.. بيع حقيبة أصغر من حبة الملح مع مجهر لرؤيتها

بيعت حقيبة بحجم "أصغر من حبة الملح"، بمبلغ 63 ألف دولار في مزاد عبر الإنترنت. الحقيبة متناهية الصغر، باللون الأخضر النيون والتي استوحي تصميمها من العلامة التجارية الشهيرة لويس فيتون، تم إنشائها بواسطة مجموعة MSCHF وهي مجموعة فنية في نيويورك، معنية ببيع العناصر الغريبة.

تأتي الحقيبة بقياس 657 × 222 × 700 ميكرون (أقل من 0.03 بوصة). وقد أحدثت ضجة على الإنترنت عندما نشرت MSCHF صورة للحقيبة على إنستغرام في وقت سابق من هذا الشهر.

كتبت المجموعة الفنية في التسمية التوضيحية على الصورة، أن الحقيبة صغيرة بما يكفي لتمريرها عبر عين الإبرة وهي أصغر من حبة ملح البحر. وقالت "هناك حقائب يد كبيرة وحقائب يد عادية وحقائب يد صغيرة، لكن هذه هي الكلمة الأخيرة في تصغير الحقائب".

كما جاء في التعليق "حقيبة يد ميكروسكوبية من MSCHF لمزاد فاريل القادم، الأسبوع المقبل، ستعرض أحدث قطعة فنية لدينا في مزاد في باريس خلال أسبوع الموضة، أصغر من حبة ملح البحر وصغيرة بما يكفي لتمريرها عبر عين الإبرة، هذه حقيبة صغيرة جدًا ستحتاج إلى مجهر لرؤيتها".

وقالت شبكة سي إن إن إن الحقيبة صنعت باستخدام البلمرة ثنائية الصور والتي تُستخدم في الطباعة ثلاثية الأبعاد لأجزاء بلاستيكية صغيرة الحجم. وتم بيع الحقيبة مع مجهر بشاشة رقمية حتى يتمكن المشتري من رؤية المنتج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MSCHF (@mschf)

في عام 2021، مزقت مجموعة MSCHF أربعة حقائب من ماركة Birkin لصنع الصنادل التي عرضتها بما يصل إلى 760 ألف دولار للزوج.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه