;

طفلة روسية ضمن الأعلى دخلاً على اليوتيوب: تتربح 18 مليون دولار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يناير 2022
طفلة روسية ضمن الأعلى دخلاً على اليوتيوب: تتربح 18 مليون دولار

أعلنت مجلة فوربس المتخصصة بمجال الأعمال عن إدراج فتاة روسية تبلغ من العمر 7 سنوات ضمن قائمة المدونين الأعلى دخلاً في العالم وبشكل خاص عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب.

وفي التفاصيل فالطفلة الروسية ناستيا رادزينسكايا، احتلت المركز السادس في قائمة تصنيف المدونين، وذلك بصفتها واحدة من المدونين الأعلى أجراً على اليوتيوب.

وتعد الروسية ناستيا من أكثر المدونين دخلاً خلال العام الماضي، فاستطاعت جني 2 مليار روبل أي ما يعادل 18 مليون دولار أمريكي.

  الأعلى دخلاً على اليوتيوب

وبحسب تقرير قناة إزفيستيا الروسية ظهرت المدونة الروسية على منصة اليوتيوب في عام 2016 وبحلول عام 2017، كان حوالي 2.5 مليون شخص قد اشتركوا بالقناة

الجدير بالذكر أن قناة الطفلة على يوتيوب تخاطب الأطفال وتسرد عليهم تفاصيل من حياة أناستاسيا رادزينسكايا، بما في ذلك عن زياراتها لمدن الملاهي للأطفال في بلدان مختلفة.

 شارك والداها مقاطع فيديو على اليوتيوب لأصدقاء والعائلة، ومن ثم حققت أناستازيا نجاحًا كبيرًا في الفوز بقلوب المتابعين في جميع أنحاء العالم بسرعة من خلال رحلة عام 2018 إلى حديقة الحيوانات الأليفة مع أبي يوري.

طفل ضمن الأعلى دخلاً على اليوتيوب

في 2019، تصدر صبي في الثامنة من العمر يقدم عروضا عن دمى ولعب الأطفال في موقع يوتيوب قائمة أعلى من حققوا أرباحا من استخدام الموقع للعام الثاني على التوالي.

وجنى رايان، صاحب حساب "عالم رايان" على موقع يوتيوب، 26 مليون دولار في عام 2019، و22 مليون دولار في العام الماضي.

وبات ضمن قائمة العشرة الأوائل الأعلى كسباً حسب مجلة فوربس التي تستند إلى حساب الأرباح المقدرة في الفترة بين يونيو/حزيران 2018 والشهر نفسه في 2019.

2020 حقق الطفل رايان كاجي Ryan Kaji البالغ من العمر 9 سنوات ما يقرب من 30 مليون دولار خلال هذا العام، ليكون الطفل الأعلى أجراً في العالم وذلك للعام الثالث على التوالي، بعد تحقيقه ثروة تقدر بـ29 مليون دولار.

 وقد أوضحت دراسة أجراها مركز الأبحاث الأمريكي the Pew Research Centre، فإن فيديوهات اليوتيوب التي يقدمها الأطفال تحصل على مشاهدات تفوق 3 أضعاف أنواع الفيديوهات الأخرى التي تعرضها القنوات التي يتابعها عدد كبير من المشتركين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه