;

بالفيديو..سعودي يفاجئ مذيع قناة أرجنتينية بتحدثه للإسبانية

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
بالفيديو..سعودي يفاجئ مذيع قناة أرجنتينية بتحدثه للإسبانية

الكثير من اللقطات المتنوعة والطريفة التي ترصدها الكاميرات ضمن فعاليات مونديال كأس العالم قطر 2022.

وعبر موقع التدوين القصير تويتر، تداول الكثير مقطع فيديو طريف لمواطن سعودي خلال تواجده في فعاليات المونديال وكان المشهد الأبرز هو ما دار بينه وبين مذيع في أحد القنوات الأرجنتينية.

في الفيديو فاجىء المواطن السعودي المذيع بتحدثه باللغة الإسبانية بشكل رائع بجانب امتلاكه الكثير من المعلومات الجيدة عن الكرة وعن كأس العالم.

وتأهل منتخب فرنسا للمباراة النهائية في مونديال قطر، ليقابل منتخب الأرجنتين،  على  ملعب استاد لوسيل الذي تجاوز نظيره الكرواتي بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية.

وكان قد أحرز الهدف الأول للمنتخب الفرنسي في مبارياته أمام المغرب اللاعب ثيو هيرنانديز في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء مستغلا خطأ من الدفاع المغربي، فيما أحرز الهدف الثاني راندال كولو مواني في الدقيقة الـ 79، ليقضي بذلك على ما تبقى من آمال في المباراة للفريق المغربي.

ووصل المنتخب الفرنسي للمشهد الختامي للمرة الثانية على التوالي، إذ كان قد توّج بلقب أكبر بطولات العالم في روسيا عام 2018، فيما سيواجه المنتخب المغربي المنتخب الكرواتي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع مساء السبت على ملعب استاد خليفة الدولي

كانت قد خرج المنتخب السعودي من دور المجموعات بعد خسارتها امام المكسيك 2-1، وودعت تونس البطولة رغم فوزها على فرنسا، حاملة اللقب في نسخة 2018. ضمن مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

  فيما ينافس المنتخب المغربي نظيره الكرواتي على المركز الثالث يوم 17 من الشهر الجاري على ملعب استاد خليفة الدولي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه