;

أسعار خيالية ومكونات مثيرة للدهشة.. فيديو لأغلى أنواع الكعك في العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
أسعار خيالية ومكونات مثيرة للدهشة.. فيديو لأغلى أنواع الكعك في العالم

في العصر الحديث، أصبحت بعض أنواع المأكولات يمكن أن تكون باهظة الثمن جداً، بسبب الحرفية والإبداع إلى جانب العديد من المكونات المثيرة للدهشة، وفي هذا المقال نستعرض أغلى أنواع الكعك في العالم بالفيديو.

في الآونة الأخيرة، قام أحد منشئي المحتوى بتجربة "اثنين من أغلى أنواع الكعك في العالم"وشوهد في مقطع فيديو وهو يأكل الكعك في سيارته، مدعيًا أن الكعك من المفترض أن يؤكل فقط بشوكة من الذهب الخالص عيار 78 قيراطًا.

كانت الكعكة الأولى هي "Pompon Vanilla Caramel Grade A"، والتي تتميز بأندر الفانيليا على وجه الأرض والذهب الخالص الحقيقي بقيمة 1500 دولار ويُزعم أنها صممت ورسمت يدوياً على يد فنانين فرنسيين من متحف اللوفر، وقد أعطاها 8/10 ووصفها بأنها مذهلة وشبهها بأكل السحاب. بعد ذلك، قام بقضم طبقة الذهب الخالص الصالحة للأكل، وصنفها بـ 9/10.

أما الكعكة الثانية هي "كعكة الجبن Wild Berry Crystal Macaron"، التي تضم أغلى حلوى ماكرون في العالم بسعر 9703 دولارات وتحتوي على طبقات متعددة بالداخل، ومزينة بالماكرون على الطبقة الخارجية، وأشار بشكل فكاهي إلى أن تكلفة الكعكة أكثر من سعر سيارته الجيب.

ولخص منشئ المحتوى تجربته بالتعليق على المقطع، قائلاً "الشيء الأكثر جنونًا الذي جربته".

وقد ترك الفيديو حالة من عدم التصديق لدى بعض المشاهدين، حيث وجد الكثيرون صعوبة في تصديق أن الكعك يمكن أن يكون باهظ الثمن إلى هذا الحد.

وأشار أحد المستخدمين إلى أن هذه الكعكات لم تكن الأغلى في العالم، حيث يذهب اللقب إلى الكعكة الماسية التي تبلغ قيمتها 75 مليون دولار. وهي مزيج من الفخامة وفن الحلويات، وهي مرصعة بأكثر من 4000 ماسة، بما في ذلك الماس الوردي والأصفر والأبيض، مما يجعلها ليست مجرد كعكة بل تحفة مرصعة بالجواهر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by G Hobs (@drhobs)

وقام بعض المستخدمين بمهاجمة صاحب المقطع واتهموه بالتزييف، حيث علق أحدهم "حسنًا، أنا في حيرة من أمري لأن سعر هذه الكعكات على موقعهم الإلكتروني هو 55 دولارًا و39 دولارًا كنديًا على التوالي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه