;

مباراة كرة قدم مدرسية تتحول إلى موقع لإطلاق النار في حادث مؤسف

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
مباراة كرة قدم مدرسية تتحول إلى موقع لإطلاق النار في حادث مؤسف

قال مسؤولو الشرطة إن إطلاق نار وقع في مدرسة ويتمر الثانوية في ولاية أوهايو الأمريكية، خلال مباراتهم ضد المدرسة الثانوية الكاثوليكية المركزية، مما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بأعيرة نارية غير مميتة، من بينهم شخصان بالغان وحدث.

وقالت إدارة شرطة توليدو في بيان يوم 8 أكتوبر "في حوالي الساعة 9:32 مساءً، أبلغ ضابط شرطة، الذي كان حاضراً المباراة وخارج أوقات العمل، أنه تم إطلاق النار على ملعب ويتمر ميموريال".

بعد إطلاق النار، بدأ الضابط في إخلاء الحاضرين والبحث عن الضحايا. اكتشف الضباط والنواب الضحايا الثلاثة في نهاية المطاف بالقرب من ملعب كرة القدم.

مع وصول طواقم الشرطة الإضافية إلى مكان الحادث، للإطفاء والإنقاذ وبدأت في علاج الضحايا ونقلهم إلى مستشفيات المنطقة. وقالت الشرطة إنه بمجرد تأمين المشهد وتقرر أنه لم يعد هناك تهديد نشط، تم رفع إغلاق المدرسة وسمح للحاضرين بالمغادرة.

قالت الشرطة في بيان لها "لا يوجد مشتبه فيهم قيد الحجز في الوقت الحالي. يُطلب من أي شخص لديه معلومات تتعلق بهذا الحادث الاتصال أو إرسال رسالة نصية إلى Stoppers على الرقم 419-255-1111. قد تكون مؤهلاً للحصول على مكافأة نقدية تصل إلى 5000 دولار أمريكي".

كما قال القائد جورج كرال، رئيس البلدية وقال واد كابسزوكيفيتش ومدير مدرسة واشنطن المحلية الدكتور كادي أنشتات في بيان مشترك "الليلة الماضية كانت حدثًا مروعًا وصادمًا. لحسن الحظ، ما يمكن قوله حول ما حدث في مباراة ويتمر / سنترال كاثوليكي لكرة القدم هو أن جميع الضحايا الثلاثة تعرضوا لإصابات طفيفة فقط وسيكونون جميعًا على ما يرام".

وأضاف البيان "تعمل مدينة توليدو ونظام المدرسة المحلية بواشنطن معًا لتحديد ما حدث خلال الربع الرابع من اللعبة. لقد كان فيديو المراقبة مفيدًا بالفعل في تحديد الهدف المحتمل وعلى الرغم من عدم وجود أي شخص في الحجز في هذا الوقت، فإن الشرطة ستواصل تحقيقاتها حتى يتم جمع كل الحقائق وتحقيق العدالة". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه