;

دعاء آخر جمعة في شهر شعبان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مارس 2023
دعاء آخر جمعة في شهر شعبان

أقل من أسبوع ويستقبل المسلمون في كل مكان شهر رمضان الكريم، ومع آخر جمعة من شهر شعبان يبحث الكثير على أدعية يمكن التوجه بها إلى الله عز وجل، وخلال السطور القادمة مجموعة من أدعية آخر جمعة في شهر شعبان.

دعاء آخر جمعة من شهر شعبان

 اللهم يالله اختم لنا وللمسلمين شهر شعبان، ونحن ياالله مغفورين الذنب ومقبولين، وبلغنا اللهم ياالله شهر رمضان المبارك لا فاقدين ولا مفقودين.
اللهم يارب سلمنا لرمضان وسلمه لنا وتسلمه منا متقبلا يا رب العالمين ومغفورين الذنب.

اللهمَّ يا نور السماوات والأرض، يا عماد السماوات الأرض، يا جبار السماوات والأرض، يا ديان السماوات والأرض، يا وارث السماوات والأرض، يا مالك السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا عالم يا قيوم السماوات والأرض تقبل من أعمالنا في شهر رمضان وتقبل ما قدمناه في شهر شعبان، توفنا وانت راضي عنا.
اللهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه، كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، أسألك اللهم بكل اسم سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك، ان ترزقني من فضلك وكرمك.

اللهم يارب اشرح لي صدري ويسرلي امري واحل عقدة من لساني.لا إله إلا الله الملك الحق المبين، لا إله إلا الله العدل اليقين، لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين.

دعاء آخر جمعة في شهر شعبان مكتوب

اللهمّ يارب ياكريم يامجيب الدعوات لا تدع لنا في هذه الجمعة المباركة في هذا الشهر الكريم ذنبًا إلّا غفرته، ولا همًّا إلّا فرّجته، ولا حزنًا إلّا أذهبته، ولا حاجةً إلّا قضيتها، إنّك أنت على كلّ شيءٍ قدير ياالله ياولي الصابرين.

اللهم يارحيم ياغفور ياكريم ارحمنا برحمتك، وارحم أمواتنا وأموات المسلمين والمسلمات، في كل مكان وصلّ اللهمّ على سيّدنا محمّد وعلى آله واصحابه أجمعين صلاة كاملة .

اللهم في الجمعة الأخيرة من شهرك شهر شعبان الفضيل، نسألك أن تكتب لنا صيام رمضان وأن تتقبله منا ياالله، اللهم يارب قنا شر أنفسنا واعزم لنا على أرشد أمرنا، اللهم اغفر لنا ما أسررنا وما أعلنا وما أخطأنا وما تعمدنا ما علمنا وما جهلنا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه