;

تحدي الـ5 سنوات يجتاح العالم: صور توضح كيف كان مظهرنا في 2015؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يوليو 2020
تحدي الـ5 سنوات يجتاح العالم: صور توضح كيف كان مظهرنا في 2015؟

انتشر تحدي جديد على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث حرص الشباب على نشر صور لمقارنة مظهرهم في 2015 عن اليوم في عام 2020 والنتيجة هذا الألبوم الرائع الذي يكشف تغيرات مذهلة.

2015 مقابل  2020

ولأن البعض يعتقد أن عام 2020 هو جزء من رحلتنا نحو الجحيم بسبب الأحداث العالمية السيئة التي وقعت خلال فبين الحجر المنزلي وبين انتشار فيروس كورونا بجانب العديد من الثورات والأحداث العالمية المؤسفة قرر البعض التركيز على الإنجازات من خلال مقارنة صورهم منذ 5 سنوات.

وخلال وقت قصير انتشر تحدي الـ5 سنوات ونلاحظ أن التغيير الأكبر في المظهر يتعلق بفقدان الوزن فأغلب الصور التي تم نشرها كانت للمقارنة بين الوزن الزائد في 2015 والمظهر الرياضي في 2020.

ولأن مواضيع الوزن تحديداً شائكة دائماً هناك البعض ممن فضلوا اكتساب الوزن للحصول على مظهر أجمل وأكثر جاذبية، في حين اختار آخرون ممارسة الرياضة بكثافة للحصول على مظهر رياضي.

تحدي الـ5 سنوات

من أبرز الصور أيضاً في تحدي الـ5 سنوات هي تكوين العائلة ففي 2015 اتخذ البعض قرار الزواج حتى أنهم وصلوا إلى عام 2020 مع أسرة أكبر وأطفال أكثر وبالتأكيد المزيد من المجهود والتعب.

وعلى الرغم من أن البعض اعتقدوا أن 5 سنوات ليست مدة كافية لحدوث تغيير كبير في المظهر أو العادات إلا أن النتائج في كثير من الأحيان كانت مبهرة فعدد غير قليل من الأشخاص تغيرت حياتهم بشكل جذري إما من خلال الزواج أو التخرج من الجامعة أو حتى الحصول على أطفال والعمل فكلها أمور تغير من شكل الإنسان خلال وقت قصير.

فإذا كنت تعتقد أن عام 2015 ومقارنة الصور بعام 2020 أمر غير مجدي عليك أولاً مشاهدة هذه الصور الممتعة من خلال الألبوم أعلاه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه