;

بختم نحلم ونحقق.. الجوازات السعودية تحتفل باليوم الوطني

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
بختم نحلم ونحقق.. الجوازات السعودية تحتفل باليوم الوطني

أطلقت وزارة الداخلية السعودية ممثلة في المديرية العامة للجوازات، ختماً خاصاً يحمل شعار "نحلم ونحقق" احتفالاً باليوم الوطني السعودي.

وتأتي هذه المبادرة المميزة ضمن برامج الاحتفال باليوم الوطني السعودي مع المغادرين والقادمين عبر المنافذ الدولية للمملكة العربية السعودية، حيث تختم به جوازات السفر توثيقاً لليوم الوطني، واحتفالاً معهم بهذه المناسبة الوطنية الهامة.

وتحتفل المملكة وشعبها، باليوم الوطني السعودي في 23 سبتمبر من كل عام، والذي يأتي هذا العام بهويته الجديدة تحت شعار "نحلم ونحقق"، في الوقت الذي يشهد فيه العالم تقدم المملكة الهائل في شتى المجالات.

كما شاركت الجوازات السعودية مجموعة من الصور التي توثق جانب من مشاركتها في فعاليات "عز الوطن2" احتفاءً بذكرى اليوم الوطني 93 للمملكة العربية السعودية.

وشهدت المملكة على مدار عدة أيام، عدد من الفعاليات المميزة والاحتفالات المبهرة والعروض الجوية والبرية والبحرية في كافة المناطق، كما تزينت البلاد بالأعلام واللون الأخضر واحتفل الشعب السعودي من مختلف المدن بهذا اليوم من خلال المشاركة في الفعاليات ورفع الأعلام، كما أغرقوا وسائل التواصل برسائل الفخر والاعتزاز والحب إلى الوطن وقادته.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه