;

لأول مرة في التاريخ.. مسلمون يؤدون «التراويح» في «تايم سكوير» بنيويورك

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أبريل 2022
لأول مرة في التاريخ.. مسلمون يؤدون «التراويح» في «تايم سكوير» بنيويورك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا، تظهر أداء عدد من المسلمين لصلاة التراويح، في ميدان «تايم سكوير» بمدينة نيويورك الأمريكية، وذلك مع بدء شهر رمضان.

ووفقًا لمتداولي الصور، فإن هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي تقام فيها صلاة التراويح بميدان «تايم سكوير» الأمريكي.

وتظهر الصور المتداولة اصطفاف عشرات من المصلين أحد الأرصفة بميدان «تايم سكوير»، وأداء صلاة التراويح فوق سجاجيد افترشها المصلون بشكل منفرد لأداء الصلاة عليها.

واحتفل عددًا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بمشهد اصطفاف المصلين بميدان «تايم سكوير» وأداء صلاة التراويح به للمرة الأولى في التاريخ بحسب زعمهم.

وكان من بين هؤلاء حساب ينشط على موقع «تويتر» يحمل اسم: «محمد الأشعري»، والذي كتب تغريدة، قال خلالها: «أول مرة في تاريخ أمريكا إقامة صلاة التراويح في نيويورك تايم سكوير.. اللهم أعز الإسلام والمسلمين».

لأول مرة في التاريخ.. مسلمون يؤدون «التراويح» في «تايم سكوير» بنيويورك

وفي نفس السياق، تداول عددًا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، التقط من ميدان «تايم سكوير»، عقب أداء المسلمين هناك لصلاة التراويح، يظهر فرحة عددًا من المشاركين في أداء صلاة التراويح والذين تعالت صيحاتهم بهتاف «الله أكبر» عقب أداء الصلاة.

ووفقًا للمقطع المتداول، فإن المصلين، قد تبادلوا التهنئة بحلول شهر رمضان الكريم عقب أداء صلاة التراويح، قبل أن يجمعوا أمتعتهم وينصرفوا كلًا على حدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه