;

منتجو (صراع العروش): الموسم الثامن هو الأخير

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يوليو 2016
منتجو (صراع العروش): الموسم الثامن هو الأخير

أعلنت شبكة HBO للإنتاج الدرامي عن اعتزامها إنهاء أحداث مسلسل "صراع العروش" بنهاية الموسم الثامن من المسلسل.

وقال كيسي بلويز، أحد مسؤولي شركة HBO، إن صراع العروش سيتوقف عند الموسم الثامن فقط، رغم أنه كان يتمنى لو امتد لعشرة مواسم.

وكان قطاع عريض من جمهور المسلسل قد تنبأ بانتهاء الأحداث عند الموسم الثامن قبل أشهر، وهو ما أكدته الشبكة المنتجة للمسلسل أمس السبت، بحسب صحيفة "إكسبريس" البريطانية.

وأعلن منتجو "صراع العروش" أن الموسم السابع سيشهد تأخيرًا في عرضه، بسبب تأخر صدور الكتاب السابع من السلسلة الروائية التي يقوم المسلسل على أحداثها، والتي يؤلفها الكاتب جورج ر.ر. مارتن.

شاهد أيضًا: معجبو "صراع العروش" يودعون الموسم السادس بلوحات فريدة لنجوم المسلسل

ويحمل مسلسل "صراع العروش" اسم الكتاب الأول من سلسلة "أغنية الجليد والنار"، وهي سباعية من تأليف البريطاني جورج ر.ر. مارتن، مستوحاة أحداثها من حرب الوردتين التي اندلعت في بريطانيا في القرون الوسطى، واستمرت لمدة 30 عامًا من الدسائس والمؤامرات والمعارك والقتل والاغتيالات.

وصدرت حتى الآن 5 كتب من السلسلة، فيما تأخر إصدار الكتاب السادس حتى الآن، رغم انتهاء الموسم السادس من المسلسل، ما يجعل صناع "صراع العروش" أمام عقبة تأخر الموسم السابع.

وحقق مسلسل "صراع العروش" مشاهدات تاريخية غير مسبوقة، ليصبح المسلسل الأكثر شعبية ومشاهدة في التاريخ، منذ بدء عرضه قبل ست سنوات.

وانتهت أحداث الموسم السادس بتنصيب سيرسي لانستر ملكة على ويستروس، وإبحار دينيريس تارجيريان إلى كينجزلاندينج، بعد حلقتين احتلتا المركز الأول كأفضل حلقات المسلسلات على الإطلاق، بتقييم 10 من 10 على موقع IMBD.

شاهد أيضًا: