;

كواليس زفاف ثراء جبيل على مختار الديناري في أمريكا (فيديو)

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2023
كواليس زفاف ثراء جبيل على مختار الديناري في أمريكا (فيديو)

احتفلت الفنانة ثراء جبيل، أمس الجمعة، بزواجها  من الممثل الشاب مختار الديناري، في حفل زفاف صغير، عقد في الولايات المتحدة الأمريكية بحضور أهل العروسين وعدد من أصدقائهما.

ونشرت "ثراء"، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام"، صوراً وفيديوهات جمعتها بـ"الديناري" خلال جلسة تصوير عقدت قبل حفل الزفاف.

وظهرت "ثراء" خلال الصور والفيديوهات التي شاركتها من حفل زفافها، وهي ترتدي فستاناً أبيض أنيقاً وتحمل باقة ورد.

كما شاركت "ثراء" جمهورها بمقطع فيديو طريف وهي تستقل سيارة في طريقها لزوجها، وقد ظهرت ملامح السعادة على وجهها وأطلقت الزغاريد تعبيراً عن سعادتها بهذا الحدث.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وانهالت التهنئات على الفنانة المصرية الشابة فور نشرها لصور وفيديوهات حفل زفافها، حيث عبر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن أمنياتهم لها بحياة سعيدة مع من اختارته شريكاً لحياتها.

وكانت ثراء جبيل، قد نشرت عدة صور رومانسية تجمعها بزوجها مختار الديناري في الطبيعة، دون الظهور بفستان زفاف تقليدي وبدلة للعروسين، إذ ظهرت ثراء بفستان بسيط مكشوف من الكتفين باللون البيج الفاتح، وظهر زوجها بملابس كاجوال.

كما نشرت "ثراء"، مقطع فيديو وثق كواليس حفل الزفاف، وكشفت خلاله عن أسباب زوجها خارج مصر، وعلقت قائلة: "لقد فعلناها يا حبيبي. بعد ما مختار جاءت له منحة فولبرايت وعشان هيقعد سنتين قررنا نتجوز في أمريكا في أجمل وقت في السنة بالنسبالي.. في الكريسماس".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه