;

لعبة فيديو تحصل على برنامجها التلفزيوني الخاص!

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2017
لعبة فيديو تحصل على برنامجها التلفزيوني الخاص!

مثَلُها كمثَل عناوين الرياضات الإلكترونية الأخرى، يبدو أن LEAGUE OF LEGENDS سوف تنير شاشاتنا الصغيرة عبر برنامج واقعي يتمحور حول عدة لاعبين ناشئين ورحلتهم للحصول على عقد احترافي يحلم به الكثيرون.

برنامج The Next Gamer الاسترالي التلفزيوني الجديد يُقدم الفرصة لعشرة من لاعبي League of Legends الناشئين بدخول مقره في Sydney حيث سيتنافسون على جائزة قيمتها $10 آلاف دولار وعقد احترافي لمدة ستة أشهر مع أحد أفضل فرق الرياضات الإلكترونية الاسترالية وأضخمها. سيكون الاختيار من بين 40 متسابقاً يخرج منهم 10 في النهاية ليذهبوا في رحلتهم اليومية مع هذا البرنامج الجديد في تحديات لإمكانياتهم الذهنية، لياقتهم البدنية وعملهم الجماعي.

في المرحلة الأخيرة من البرنامج، سيتم تشكيل فريق من لاعبي The Next Gamer ليقوموا بتحدي الفريق المحترف Dire Wolves الفائز ببطولة OPL Split 1 لعام 2017، وذلك في مباراة خمسة ضد خمسة يتم اختيار الفائز بالعقد مع Dire Wolves من خلالها وهو صاحب الأداء الأفضل.

The Next Gamer ليس البرنامج التلفزيوني الوحيد قيد العمل على ما يبدو، فكل من شركتي Sprout Entertainmentو Aurora قد تعاونتا لإنتاج سلسلة تلفزيونية من 32 حلقة تتمحور حول الساحة التنافسية الاحترافية في جنوب شرق آسيا. القسم الأول من هذا العرض هو Game to Fame: Road to World Cup والذي يتناول مسيرة محترفي FIFA عبر أربعة أجزاء، مع مخططات لاحقة بالحديث عن ألعاب أخرى ك League of Legends، DOTA 2 و CS: GO.

إن أردت المشاركة في برنامج The Next Gamer، وكنت من القاطنين في دولة أستراليا، فكل ما عليك فعله هو الذهاب إلى الرابط التالي وتزويد معلوماتك الشخصية إضافة لخبراتك السابقة، الدور المفضل للعب، رتبة LoL الحالية وفيديو مصور تتحدث من خلاله عن أحقيتك بدخول المنافسة ولم على اللجنة اختيارك. تصفيات عبر شبكة الإنترنت ستجري بين تاريخي 11 و 15 من أغسطس وعلى الفائزين فيها التواجد ضمن تواريخ 19 أغسطس إلى 6 سبتمبر لتصوير العرض التلفزيوني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه