;

فيديو: موظف في آبل يعرض هدية الشركة في الذكرى السنوية العاشرة لتوظيفه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
فيديو: موظف في آبل يعرض هدية الشركة في الذكرى السنوية العاشرة لتوظيفه

شارك أحد الموظفين في شركة أبل متابعيه، احتفاله بإتمام 10 سنوات عمل في الشركة واستعرض أيضًا هديته من عملاق التكنولوجيا والرئيس التنفيذي تيم كوك.

شارك ماركوس ألونسو، الذي يعمل كمصمم في شركة أبل، صورًا ومقطع فيديو يوثق لحظة فتح علبة هديته من الشركة. ويظهر في الفيديو تذكار معدني صلب يبدو وكأنه مصنوع من الألومنيوم. يحتوي على حواف مشطوفة وشعار أبل لامع في المنتصف.

علاوة على ذلك، فإن اسم الموظف وتاريخ إكمال العمل لمدة عشر سنوات محفوران عليه أيضًا إلى جانب الرقم "10" الذي يشير إلى الذكرى السنوية العاشرة.

هذا بالإضافة إلى رسالة خاصة من الرئيس التنفيذي للموظف. والتي جاء فيها "تهانينا على الوصول إلى هذه اللحظة المهمة. العمل الذي قمت به والتحديات التي واجهتها والإنجازات التي جعلتها ممكنة. كل ذلك يضيف إلى مساهمة عميقة ودائمة في مهمة أبل لتغيير العالم، عالم نحو الأفضل. وبالنيابة عن الجميع في أبل، أشكرك على كل ما قدمته في رحلتنا معًا".

يتم صب هذا اللوح في سبائك طويلة، ثم يتم تقطيع كل سبيكة إلى كتل يتم تشكيلها بالحجم النهائي. السطح مصقول بشكل جيد والحواف مقطوعة بالماس. يتم بعد ذلك تأكسد الكتلة لإغلاق النهاية وإنشاء طبقة واقية. وأخيرًا، يتم وضع شعار أبل المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ في المنتصف.

منذ نشره، حصد منشور ألونسو آلاف المشاهدات، كما تفاعل معه متابعيه في قسم التعليقات، قال أحد المستخدمين "أنا أحب هذا النوع من الهدايا". كما كتب أحد الموظفين السابقين في الشركة "لقد تركت شركة أبل قبل شهرين من إتمام الـ10 سنوات.. فقدت تمامًا لوحة السنوات العشر الخاصة بي! لا يزال لدي لوحة السنوات الخمس وعليها توقيع ستيف جوبز".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه