;

فيديو: لحظة تصاعد الأدخنة بعد حريق أكبر سوق للأطعمة الطازجة في باريس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 سبتمبر 2022
فيديو: لحظة تصاعد الأدخنة بعد حريق أكبر سوق للأطعمة الطازجة في باريس

وثق مقطع فيديو لحظة تصاعد أعمدة من الدخان الداكن فوق باريس يوم الأحد من حريق هائل في مستودع في سوق منتجات ضخمة تزود العاصمة الفرنسية والمنطقة المحيطة بها بالكثير من طعامها الطازج وتعتبر نفسها الأكبر من نوعها في العالم.

بينما حث رجال الإطفاء الناس على الابتعاد عن المنطقة الواقعة في الضواحي الجنوبية لباريس، حيث قام 100 ضابط و30 عربة إطفاء بإخماد النيران في سوق رونجيس الدولي.

سرعان ما اطمأن السكان بشأن الحريق، حيث صرح ياسين لاديجيتشي، عضو مجلس بلدية تشيفيلي لارو، على موقع فيسبوك أن "الحريق كان بعيدًا جدًا عن المنازل وكان يقع في منطقة مغلقة".

بحلول الخامسة من مساء يوم الأحد، تمت السيطرة على ألسنة اللهب ولم ترد أنباء عن سقوط قتلى أو جرحى أو مفقودين، لكن سبب الحريق لا يزال مجهولاً. وانتشر الدخان الكثيف الناجم عن الحريق، المرئي عبر منطقة باريس، عبر آلاف مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال مارك لو موين، المتحدث باسم خدمة الإطفاء في باريس، إنه لم يصب أحد بأذى. وأشار إلى أنه تمت السيطرة على الحريق ولم يكن هناك خطر من انتشاره من مخزن بحجم ملعب كرة القدم يغطي مساحة 7000 متر مربع (1.7 فدان). وأضاف أن سبب الحريق غير معروف لكن سيتم التحقيق فيه والوقوف على الأسباب الحقيقية.

سوق الجملة المترامي الأطراف هو مدينة حقيقية في حد ذاته، حيث يعمل هناك أكثر من 12000 شخص ومستودعات مليئة بالفواكه والخضروات والمأكولات البحرية واللحوم ومنتجات الألبان والزهور من جميع أنحاء فرنسا وحول العالم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه