;

شاهد.. شاب روسي يقلد مشاهد وشخصيات من أفلام عالمية معروفة بشكل ساخر

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2017
صور مضحكة.. روسي يقلد مشاهد وشخصيات من أفلام عالمية شهيرة بشكل ساخر

انتشرت على الإنترنت مجموعة من الصور الطريفة لشاب روسي يدعى "Alexander Kravets- ألكسندر كرافيتس"، والذي يقوم بتقليد شخصيات ومشاهد من أفلام ومسلسلات عالمية شهيرة، لكن بشكل ساخر، إذ أنه يستخدم أدوات بسيطة جداً وغير مكلفة من أجل القيام بذلك.

شاهد أيضاً: شاب يحول نفسه إلى شخصيات "ديزني" الشهيرة بمهارة فائقة.. شاهد بنفسك!

وتجدر الإشارة إلى أن العديد من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم يمارسون هواية تقليد شخصيات خيالية من أفلام ومسلسلات ذات شعبية، حتى أن البعض منهم يبدعون في القيام بذلك ويبدون وكأنهم نسخة طبق الأصل من مثل هذه الشخصيات التي يعشقها الكثيرون.

إلا أن "كرافيتس" يقوم بذلك الأمر بشكل مختلف تماماً، إذ أن طريقته لا تعتمد على تقليد إطلالات هذه الشخصيات بشكل متقن، لكنه يحاول قدر الإمكان استخدام أدوات عادية يمكن لأي شخص إيجادها في منزله دون صعوبة؛ ومن الواضح أن هدفه الأساسي هو المرح والفكاهة وليس تقليد الشخصيات بكافة تفاصيلها.

لكنه بالرغم من ذلك استطاع أن يصبح نجماً على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح لديه ما يقرب من 55 ألف متابع على موقع "Instagram- إنستجرام".

شاهدوا من خلال الألبوم المرفق أعلاه مجموعة من الصور التي توضح الطريقة الساخرة التي يستخدمها ذلك الشاب في تقليد شخصيات ومشاهد من أفلام معروفة، وأخبرونا برأيكم في أسلوبه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه