;

بالونة زرقاء..احتفال غريب للبليهي مع الهلال السعودي يشعل مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 ديسمبر 2023
بالونة زرقاء..احتفال غريب للبليهي مع الهلال السعودي يشعل مواقع التواصل

فرض الاحتفال الغريب الذي لجأ إليه علي البليهي، مدافع الهلال السعودي، بهدفه في شباك الفيحاء، خلال المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، نفسه على منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

وسجل البليهي هدفا في الدقيقة 86 من زمن المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة ضمن الجولة 19 من المسابقة، ليقود الزعيم للفوز بنتيجة (2-0).

وفاجأ البليهي الجميع باحتفال خاص كعادته، حيث أخرج "بالون زرقاء اللون" ووضعها في فمه وهو ينظر إلى الجماهير.

عقاب من الحكم

حكم المباراة اتجه إلى البليهي، وأشهر الكارت الأصفر له؛ حيث اعتبر أن طريقة الاحتفال بـ"الهدف"، غير لائقة وبعيدة عن الروح الرياضية.

وتصدر وسم #البليهي قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في منصة "X"، خلال كتابة هذه السطور.

وفاز الهلال 2-صفر على الفيحاء، ليوسع الفارق في صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم إلى عشر نقاط مع النصر ملاحقه المباشر اليوم الجمعة.

ورفع الهلال رصيده إلى 53 نقطة من 19 مباراة متقدما بفارق عشر نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني الذي يلعب خارج أرضه غدا السبت مع التعاون.

فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 19 نقطة في المركز 12 بعدما تلقى الهزيمة الثامنة.

وعبر العديد من المتابعين عن إعجابهم بطريقة البليهي في الاحتفال، قائلين إن أساليبه داخل الملعب باتت محل متابعة واهتمام، بسبب تلك التصرفات، فيما أشادت جماهير الهلال بأداء البليهي وهدفه القاتل.

وحصل علي البليهي على تقييم 7.9، ويعد بين الأعلى تقييما في لاعبي فريقه في المباراة بناء على المستوى الفني الذي ظهر به.

مشادة البليهي ورونالدو

يذكر أن البليهي كان قد أثار الجدل بمواقع التواصل، في الأول من الشهر الجاري، عقب مشادة بينه وبين نجم النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال مباراة الفريقين بالدوري السعودي، والتي انتهت بفوز الهلال بثلاثة أهداف.

وبدأت المشادة بسبب إحدى الكرات في الجزء الأخير من الشوط الأول، وتحديدا بالدقيقة 40، حينما سقط علي البليهي بعد تدخل من لاعب النصر أوتافيو، وبعدها أشهر الحكم بطاقة صفراء لأوتافيو، ليضحك كريستيانو على تلك اللقطة ويذهب نحو البليهي ويقوم بالتصفيق له وتحيته.

واعتبر "البليهي" أن رونالدو يسخر منه، وهو ما دفعه للتوجه إليه ودخل معه في مشادة كلامية، قبل أن يتدخل بعض لاعبي الفريقين لينهوا الخلاف بين "رونالدو" و"البليهي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه