;

فيديو: الفائز بمسابقة قتال الصفعات في رومانيا يحيي الجمهور بوجه مشوه

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
فيديو: الفائز بمسابقة قتال الصفعات في رومانيا يحيي الجمهور بوجه مشوه

أصيب أحد المتسابقين بتورم وتشوه واضح في الوجه، بعد مشاركته في مسابقة قتال الصفعات في رومانيا. حيث انتشر مقطع فيديو من البطولة على وسائل التواصل الاجتماعي. 

أظهر مقطع الفيديو الجانب الأيسر من وجه سورين كومسا، مشوها تماما ومغطى بالدماء بعد 30 دقيقة من صفعات لا يمكن رفض تلقيها من خصمه. لكن مقطع الفيديو يوضح تضرر وجهه بشدة، حيث استمر الثنائي في معركة الصفع لمدة 10 جولات قبل أن تتفاقم الإصابات.

لعبة قتال الصفعات، هي رياضة تضم متنافسين يقفان أمام بعضهما البعض ويتناوبان على توجيه ضربة براحة اليد إلى الخصم. شاركت شركة RFX (هي شركة رومانية لترويج فنون القتال المختلطة) المقطع قبل بضعة أيام ومنذ ذلك الحين حصد المئات من الإعجابات والتعليقات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RXF MMA (@rxfmma)

بينما أشاد البعض بالمتعة الرائعة لمشاهدة الحدث، رفض مستخدمو الإنترنت الآخرين الترويج لمثل هذا العنف. حيث أعرب أحد المستخدمين عن استيائه من هذا الحدث وقال "الرياضة القتالية حيث لا يمكنك الدفاع عن نفسك غير مجدية." كتب آخر "لقد كنت مفتونًا قليلاً في البداية، لكن هذا غير مريح للمشاهدة".

علق مستخدم ثالث "هذه ليست مجرد منافسة عادلة لأنك لا تستطيع الدفاع عن نفسك وهذا هو بيت القصيد من الرياضات القتالية" وأضاف رابع "انتفخ وجه هذا الرجل وهو ينزف لكنه ما زال مستمراً، لا يمكن أن يكون بصحة جيدة".

حسب ديلي ستار، على الرغم من المنافسة الوحشية، فاز كومسا بالمسابقة والجائزة الأولى البالغة 4000 جنيه إسترليني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه