;

بالصور: لهذا تخلى دايفيد بيكهام عن وسامته المعهودة وظهر بوجه مشوه كريه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2017
بالصور: لهذا تخلى دايفيد بيكهام عن وسامته المعهودة وظهر بوجه مشوه كريه

أثار نجم الكرة البريطاني دايفيد بيكهام بلبلة كبيرة بين متابعيه عبر انستقرام، عندما نشر صورة له يظهر فيها بوجه مشوه تكسوه الندبات وبأسنان صفراء مقززة.

وعندما بدأ الجمهور يتساءل عن سر هيئته الغريبة وشكله المخيف المنفر، كشف دايفيد بيكهام الذي اتجه مؤخراً إلى عالم التمثيل، أنه سيظهر بهذه الإطلالة في فيلم King Arthur: Legend of the Sword، والمقرر عرضه في شهر مايو المقبل.

بالفيديو: لنذكركم باول تجربة سينمائية لنجم الكرة البريطاني دايفيد بيكهام قبل عرض فيلمه الجديد!

ويجسد دايفيد بيكهام ضمن أحداث الفيلم دور القائد "بلاكليج" في ثاني تجربة تمثيلية له، وذلك بعد ظهوره في لقطات قصيرة كضيف شرف في فيلم The Man From U.N.C.L.E الذي تم عرضه العام الماضي، حيث عمل في كلا الفيلمين تحت إدارة المخرج جاي ريتشي الذي تربطه به علاقة صداقة قوية تمتد لسنوات.

فيلم King Arthur: Legend of the Sword يرصد أسطورة الملك أرثر الذي كان يمتلك سيفاً سحرياً، ولكن تتناول المعالجة الخاصة بهذا الفيلم القصة الشهيرة برؤية مختلفة، حيث يقوم آرثر بدور ثائر يحاول استعادة الحكم من الحاكم الظالم.

فيديو إعلان جديد لفيلم King Arthur: Legend of the Sword.. حماس تام!

ويقوم ببطولة الفيلم نخبة من نجوم بريطانيا، من بينهم النجم البريطاني تشارلي هونام بطل مسلسل Sons of Anarchy، بالإضافة إلى جود لو وإيريك بانا وأنابيل واليس.

شاهد الصور:

دايفيد بيكهام يتخلى عن وسامته المعهودة ويظهر بوجه مشوه كريه

دايفيد بيكهام يتخلى عن وسامته المعهودة ويظهر بوجه مشوه كريه

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه