;

فيديو: أحد أفراد قوة أمن العمرة يتحدث بعدة لغات لتسهيل عبور المعتمرين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
فيديو: أحد أفراد قوة أمن العمرة يتحدث بعدة لغات لتسهيل عبور المعتمرين

وثق مقطع فيديو، تحدث أحد رجال القوات الخاصة لأمن العمرة، بعدة لغات، لتوجيه المعتمرين وتسهيل مرورهم، وكشف مقطع الفيديو عن إجادة فرد القوات الخاصة التحدث بعدة لغات، وهو الأمر الذي يساهم في تيسير مرور المعتمرين.

وأظهر مقطع الفيديو، تواجد المعتمرين بأعداد كبيرة في المكان الذي يقف فيه رجل الأمن في مكان مرتفع لتسهيل رؤيته أثناء توجيهه للمعتمرين.

يأتي ذلك خلال الأيام الأولى من الشهر الفضيل، حيث تتزايد أعداد المعتمرين، فيما يشهد المسجد الحرام تدفق مئات الآلاف من الزائرين يومياً.

بعد تداول مقطع الفيديو على نطاق  واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعل معه عدد كبير من مستخدمي الإنترنت في قسم التعليقات، حيث علق أحدهم قائلاً "الله يكتب أجرهم، لن تستوعب مجهودهم مهما كانت المقاطع والصور حتى تشاهد ذلك بعينك على أرض الواقع حينها تيقن مدى المجهود المبذول من الحكومة ومن رجالها هنئياً لمن يحتسب الأجر في تأدية عمله. وحفظ الله قادتنا ومدهم بعونه".

بينما علق مستخدم آخر قائلاً "أصبحت قوات أمن الحرم نموذجاً عالمياً في إدارة الحشود بكل أحترافية لتعطي زوار البيت الحرام تجربة فريدة ملؤها الراحة والاهتمام. لا تسمع سواء الدعوات والابتهالات أن يحفظ السعودية حكومة وشعباً".

جدير بالذكر أن القوات الخاصة لأمن العمرة، هي قوات خاصة تابعة للمديرية العامة للأمن العام بوزارة الداخلية في السعودية، والتي يقع مقرها مكة المكرمة، وهي معنية بخدمة الزائرين في موسم الحج، سواء من حيث التنظيم أو الأمن والأمان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه