;

بالفيديو: عصفور يرافق أحد المعتمرين أثناء طوافه حول الكعبة المشرفة

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
بالفيديو: عصفور يرافق أحد المعتمرين أثناء طوافه حول الكعبة المشرفة

وثق مقطع فيديو متداول على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، عصفوراً لا يغادر رأس معتمر أثناء طوافه حول الكعبة المشرفة.

حيث وثق مقطع الفيديو القصير، العصفور واقفاً بثبات فوق رأس المعتمر أثناء طوافه حول الكعبة، مما أثار استعجاب واهتمام مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، الذين أعادوا نشره وتفاعلوا معه على نطاق واسع. 

حصد المقطع آلاف المشاهدات منذ لحظة نشره، كما تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي في قسم التعليقات، حيث كتب أحدهم قائلاً "سبحان الله، العصفور شعر بالأمان" بينما علق آخر قائلاً "ما شاء الله، ربي يتقبل منه".

وفيه سياق متصل، من المتوقع أن يصل عدد المعتمرين خلال الشهر الفضيل، إلى 3 ملايين معتمر، وكانت قد أعلنت السعودية، خطتها الجديدة التي تضم ثلاثة محاور لخدمة المعتمرين خلال الشهر المبارك.

وأكدت المملكة العربية السعودية، على أن هناك جهوداً مستمرة وخدمات إنسانية رائعة يقدمها رجال الأمن الخاصة بالمسجد الحرام، للتيسير وخدمة المعتمرين وقاصدي البيت الحرام في الشهر الفضيل، حيث يحافظون على الأمن ومساعدة كبار السن والمحتاجين وتسهيل التنقلات.

كما أعدت القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام خطة متكاملة، لتوفير الأمن والطمأنينة للمعتمرين ومساعدتهم على أداء المناسك والعبادات بكل سهولة ويسر.

ويتم ذلك من خلال المتابعة عبر الكاميرات على مدار الساعة، في كل ساحات المسجد الحرام، داخل المسجد الحرام وساحاته للمحافظة على سهولة الحركة وتنظيم الدخول والخروج للزوار من وإلى الحرم المكي الشريف.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه