;

فيديو: إنقاذ 6 أشخاص تقطعت بهم السبل في نهر بسبب الأمطار بشمال الهند

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023
فيديو: إنقاذ 6 أشخاص تقطعت بهم السبل في نهر بسبب الأمطار بشمال الهند

يعمل عمال الطوارئ من قوات الاستجابة للكوارث الوطنية على قدم وساق، لتقديم الإغاثة والإنقاذ في جميع أنحاء شمال الهند، حيث أدى هطول الأمطار المتواصل في الأيام الثلاثة الماضية إلى دمار هائل، مما أسفر عن مقتل 19 شخصًا على الأقل.

وثق مقطع فيديو حديث من ولاية هيماشال براديش، المتضررة بشدة من مياه الأمطار الغزيرة، عمال الإنقاذ وهم يتجولون على الحبال عبر نهر هائج لإنقاذ الأشخاص الذين تقطعت بهم السبل.

في مقطع الفيديو من نهر Beas بالقرب من قرية Nagwayin في منطقة ماندي بولاية التل عملية إنقاذ جريئة في وقت متأخر من الليل، حيث يمكن رؤية رجل ممسكًا بالكابل بينما يسحبه عمال الإنقاذ عبر النهر وسط تصفيق الجمهور. وبحسب ما ورد شاركت الكتيبة الرابعة عشرة التابعة للجبهة الديمقراطية الوطنية في العملية.

وثقت العديد من الصور ومقاطع الفيديو، المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مشاهد للدمار الذي لحق بالولاية الهندية، حيث طفت السيارات وانهارت المنازل والجسور ودخلت المياه الموحلة إلى المناطق السكنية.

توقعت إدارة الطقس هطول المزيد من الأمطار في هيماشال براديش وأوتارانتشال والبنجاب وهاريانا وجامو وكشمير وراجستان ودلهي والمناطق المجاورة لها خلال اليومين المقبلين.

وقالت دائرة الأرصاد الجوية، إن التفاعل بين الاضطراب الغربي والرياح الموسمية يؤدي إلى هطول أمطار غزيرة فوق شمال غرب الهند.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه