;

إنطلاق عرض الجزء الثاني من صالون زهرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 نوفمبر 2022
إنطلاق عرض الجزء الثاني من صالون زهرة

 بدأ عرض مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني منذ قليل وذلك على المنصة الرقمية Vip، ووجه صاحب شركة الصباح إخوان المنتج صادق الصباح رسالة مهمة لجميع أبطال المسلسل قبل عرضه.

وروجت النجمة اللبنانية نادين نجيم للمسلسل عبر حسابها الخاص على موقع الصور انستغرام، وقالت: "وهيك كانت اجواء الحلقة الاولى 😂 ضحك و رقص و فرفشة …. و مسيطرة حمشيك مسطرة … 🤣 كيف لقيتوا اول حلقتين ؟ حبيتوا ؟ #صالون_زهرة #صالون_زهرة2 #نادين_نسيب_نجيم الف مبروك لكل زملائي يلي هني رفقاتي و عيلتي بحبكم كتير يعطيكم الف عافية كلكن مهضومين و اكيد تحية كبيرة للمخرج جو بو عيد و لكل الفنيين الجنود المجهولين على مجهودهم 🙏🏼💖🌸".
 

وخلال رسالته قال المنتج صادق الصباح عن نادين:  "نادين نسيب نجيم ألف مبروك صالون زهرة 2 الذي ينطلق والذي سيشهد أحداثاً شيّقة سيستمتع بها المشاهد أطلقتي فكرة المسلسل ليتحوّل بجهود كامل فريق العمل إلى ظاهرة محببة على قلوب المشاهدين.".

ووجه صادق الصباح رسالة للفنان معتصم النهار وباقي الفنانين والفنانات السوريين المشاركين في العمل الدرامي الجديد وقال: "كلّ الحب إلى نجمنا المتألّق معتصم النهار، مخرجه المختلف جو بو عيد، المؤلّفة المخضرمة كلوديا مارشليان وكل فريق العمل، وإلى النجوم الكبار الذين انضموا إلى نجومنا الأعزاء: سامية الجزائري، وفاء موصللي، هدى شعراوي. مشاهدة ممتعة للجميع".

مسلسل  صالون زهرة 2  مسلسل درامي كوميدي، من تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج جو بو عيد، وصرح المنتج  صادق الصباح  أن عرض المسلسل سيكون في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر عبر منصة شاهد VIP.

ويحكي المسلسل قصص النساء في صالون زهرة لتبادل همومهن ومشاكلهن، كما يحكي فيه قصصًا معاصرة للنساء وعلاقتهن بالرجل والأصدقاء وتدير الصالون امرأة اسمها زهرة والتي تقوم بهذه الشخصية الممثلة نادين نجيم.

يذكر أن في الجزء الأول من المسلسل كان يوجد قصة حب بين (زهرة) صاحبة الصالون في الحي الشعبي والشاب (أنس) الذي قام بدوره الفنان «معتصم النهار» مما يجعل الجمهور الآن لإكمال قصة الحب.

ويشارك في بطولة مسلسل «صالون زهرة 2»العديد من النجوم وأبرزهم معتصم النهار – طوني عيسى – كارول عبود – نقولا دانيال – فادي ابي سمرا – زينة مكي – نهلة داوود – مجدي مشموشي – نوال كامل – جنيد زين الدين- أنجو ريحان – حسين مقدم – رشا بلال – لين غرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه