;

هالاند يتلقى دعوة للتحدي في سباق ركض من الرياضية الأكثر جاذبية بالعالم

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
هالاند يتلقى دعوة للتحدي في سباق ركض من الرياضية الأكثر جاذبية بالعالم

يعد المهاجم آرلينغ هالاند واحد من أعظم لاعبي كرة القدم في العالم. انضم النرويجي البالغ من العمر 23 عاماً إلى مانشستر سيتي في يوليو 2022 وحقق معهم الفوز بثلاثية تاريخية: الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

كما سجل هالاند 36 هدفًا في 35 مباراة خلال موسم 2022-2023 في الدوري الإنجليزي الممتاز.وإلى جانب كونه مهاجم مذهل، يشتهر هالاند أيضًا بكونه عداءًا سريعًا في الملعب.

الرياضية الأكثر جاذبية تتحدي هالاند

مؤخراً، وجهت العداءة الألمانية أليسا شميدت، تحدي مثير للاهتمام إلى هالاند، عندما طلبت منه المشاركة في سباق ركض.

وذكرت شميدت، المعروفة بلقب "الرياضية الأكثر جاذبية في العالم"، أن التنافس ضد هالاند في سباق 200 متر "سيكون أكثر صعوبة".

ودعت شميدت هالاند للتحدي، حيث كتبت "في سباق 200 متر، سيكون الأمر أكثر صعوبة. لكنني سأكون سعيدة إذا أقيم السباق. هالاند، إذا كنت مستعدًا للسباق، سأكون سعيدة". وقالت شميدت خلال تصريح إلى المنفذ النرويجي داجبلاديت "دعونا نرى من هو الأسرع".

حصلت شميدت على لقب "الرياضية الأكثر جاذبية في العالم" من قبل مجلة Busted Coverage الأسترالية. وعند سؤالها عن اللقب، قالت شميدت "لا أعرف لماذا حصلت على هذا اللقب. الرياضة تأتي في المقام الأول".

وفي وقت سابق من يوم الخميس، تم اختيار هالاند إلى جانب زميله في فريق مانشستر سيتي كيفين دي بروين وليونيل ميسي، ضمن المرشحين الثلاثة النهائيين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا لهذا العام. وسيتم الكشف عن الفائز بالجائزة في 31 أغسطس في موناكو خلال حفل قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه