;

"غينيس" تكرم موظفا لبقائه في عمله لمدة 84 عاما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2022
"غينيس" تكرم موظفا لبقائه في عمله لمدة 84 عاما

كرمت موسوعة غينيس للأرقام القياسية، رجل يبلغ من العمر 100 عام من مدينة بروسك بجنوب البرازيل، لبقائه في عمله لأطول فترة في نفس الشركة، على مدار 84 عاما.

وبحسب ما أفادت به " غينيس" فإن الرجل الذي يدعى والتر أورثمان، عمل في شركة للأقمشة منذ عام 1938 حتى الآن، أي لمدة تزيد عن 84 عاما.

ووفقاً لموسوعة الأرقام القياسية، تعد الفترة التي قضاها "أورثمان" في الشركة، هي أطول فترة عمل يقضيها أي شخص في العالم في شركة واحدة على مر التاريخ.

وبدأ "أورثمان" وظيفتنه في البداية كعامل في مصنع ينتج الأقمشة، وبعد فترة وجيزة انتقل إلى الإدارة وتدرج بالمناصب حتى تولى منصب مدير مبيعات في نهاية المطاف، وذلك وفقاً لوسائل الإعلام المحلية في البرازيل

ويعيش "أورثمان"، في مدينة بروسك بجنوب البرازيل، ولا يعترف بإنجازاته التي حققها وقدرته على استكمال مسيرته العلمية، ناصحًا الذين يبحثون عن حياة مهنية طويلة ومرضية، قائلا: «إنها أمر روتينيًا بشكل مدهش، افعلوا ما تحبون وابتعدوا عن الوجبات السريعة». 

وللحفاظ على قوته واستمرار مواصلة للعمل على مدار كل تلك السنوات، يمشي "أورثمان" يوميًا لمسافات متوسطة، ويراقب نظامه الغذائي، موضحًا: «أنا حقاً أتجنب الملح والسكر.. أتجنب الأشياء التي تؤذي أمعائي والكولا والمشروبات الغازية الأخرى، استهلك فقط الأشياء المفيدة فهذا يساعد الجسم حقًا على أن يكون قويًا إلى الأبد».

كما أوضح في وقت سابق بعد أن دخل في موسوعة جينيس: «عليك أن تحب العمل، لقد بدأت العمل بهذه الرغبة والروح القتالية، حيث لا يمكنك القيام بأي شئ لتقول إنك تعمل ولن تكون قادرًا على تحمله مع مرور الوقت». 

يشار إلى أن "أورثمان" تسلم شهادة موسوعة جينيس للأرقام القياسية أثناء احتفاله ببلوغه 100 عام من العمر، وذلك في حفل حضره أقاربه وزملاء العمل الذي احتفوا به وأحيوا معه ذكريات بادية عملة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه