;

بشعار أرضك ترويك.. عودة موسم الدرعية بنسخته الثالثة

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
بشعار أرضك ترويك.. عودة موسم الدرعية بنسخته الثالثة

تحت شعار "أرضك ترويك"، تنطلق النسخة الثالثة من موسم الدرعية 2023/ 2024 في شهر ديسمبر المقبل، بمجموعة متميزة من الفاعليات الثاقافية والترفيهية.

وتنظم شركة الدرعية الموسم المرتقب، مع العديد من القصص والبطولات التي ستروى للزوار، وعن قوة المملكة وإرثها الغني القائم على الثقافة وكرم الضيافة والتقاليد السعودية الأصيلة والمجتمع المترابط.

كما يحتفي موسم الدرعية في نسخته الثالثة بالتاريخ الاستثنائي لأرض الدرعية وطبيعتها الخلابة.

فعاليات موسم الدرعية 2023/ 2024

يضم موسم الدرعية العديد من التجارب المذهلة، كما سيشهد إحياء المناطق في جميع أنحاء مدينة الدرعية وسيتم الإعلان عن أنشطة وفعاليات موسم الدرعية 2023/ 2024 بشكل مفصل في وقت لاحق. لكنها بشكل عام ستضم ما يلي:

  • عروضاً موسيقية ومسرحية وثقافية.
  • تجارب الطهي.
  • بطولة سباق الدرعية إي بري (Eprix) المرتقب.
  • أنشطة خارجية، مثل: التخييم وركوب الخيل ومشاهدة النجوم.
  • "ليالي الدرعية"، بمشاركة مجموعة من مطاعم مطل البجيري، بإطلالات ساحرة على وادي حنيفة وحي الطريف التاريخي.

وقال معالي أحمد عقيل الخطيب، وزير السياحة الأمين العام وعضو مجلس إدارة شركة الدرعية "مع توسع المملكة في عروضها السياحية فإننا نطلق العنان للإمكانات الهائلة التي يوفرها هذا القطاع، ونهدف في موسم الدرعية لهذا العام إلى تفعيل العديد من الفعاليات التراثية والثقافية، التي ستساهم في التعرف على كرم الضيافة السعودية، ودعم البرامج السياحية المتنوعة".

كما صرح جيري إنزيريلو، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة الدرعية "يتميز موسم الدرعية هذا العام بتجارب ثقافية وعروض حية تركز على إبراز تراث وثقافة المملكة، وكون الدرعية واحدة من أهم المواقع الثقافية السعودية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه