;

على طريقة الحكام: مسؤول مرور في قطر يوجه السيارات ببطاقات حمراء وصفراء

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022
على طريقة الحكام: مسؤول مرور في قطر يوجه السيارات ببطاقات حمراء وصفراء

عندما يأتي الأمر لكأس العالم، فلا يتعلق الأمر بالأهداف والنتيجة النهائية للمباريات فحسب، بل إن الأجواء المبهجة التي تحيط بهذا الحدث العالمي، تسرق الأنظار أيضاً، في كأس العالم 2022 الذي تستضيفه قطر، استقطبت العديد من المشاهد اهتمام وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا. على غرار رجل مترو الأنفاق الذي حاز على اهتمام عالمي منذ أسابيع، لأنه صنع من وظيفته العادية شهرة لا تُنسى، ستتعرف أيضاً في هذا المقال على مسؤول مرور آخر يبهج مشجعي كأس العالم على طريقته. 

وثق مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، مسؤول المرور دينيس موشو كاماو، حيث شوهد وهو يوجه المشاة وحركة المرور بأسلوب كرة القدم.حيث إنه يستخدم بطاقات الألوان على طريقة حكام المباريات. أثار استخدامه البطاقات الحمراء والصفراء لتوجيه الناس إعجاب مشجعي كرة القدم الذين يزورون المبنى. 

على العكس من ذلك، في كرة القدم، إذا أظهر الحكم بطاقة حمراء للاعب، فهذا يلمح إلى أن اللاعب يجب أن يغادر الملعب لكسر القواعد. أيضًا، البطاقة الصفراء هي بطاقة تحذير وبالمثل ، في حالة قواعد المرور، قام هذا الرجل بتعديلها لتوجيه الناس في الشارع المزدحم.  

وفي حديثه عن طريقته الغريبة في إدارة حركة المرور، قال لوسائل الإعلام "إنه يجعل وظيفتي أسهل، الآن في اللحظة التي أظهر فيها بطاقة حمراء، يتحركون على الفور ولا يجادلون" وأضاف "يبتسمون عندما يشاهدون البطاقات وهذا شيء يسعدني". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه