;

علا غانم تستغيث عبر السوشيال ميديا وتؤكد: أتعرض للبلطجة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 فبراير 2023
علا غانم تستغيث عبر السوشيال ميديا وتؤكد: أتعرض للبلطجة

استغاثت الفنانة المصرية علا غانم برئاسة الجمهورية المصرية و المجلس القومي للمرأة لتعرضها لعنف زوجي.

وكتبت علا غانم استغاثتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، و أوضحت أنها تتعرض للعنف والعرض والبلطجة والاعتداء، في مؤامرة عليها وعلى أفراد أسرتها من قبل زوجها.

وكتبت علا غانم: "استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة.. الدكتورة مايا مرسي.. أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي، وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل.. أغيثوني".

وكشفت التقارير الصحافية المصرية أن الجهات المعنية بنقابة الفنانين المصرية، لا علم لديهم بموقف علا غانم ، لافتين إلى أن الفنانة لم تتوجه بتوضيح للنقابة حتى اللحظة.

من جانبه، قال زوج علا غانم في مداخلة هاتفية عبر أحد الفضائيات المصرية: "ما تتهمني به علا غانم غير صحيح، وأنا حضرت للفيلا ووجدت بلطجية داخلها، وحاليا أنا متكسر وعندي قطع في إيدي طوله 6 سنتيمترات، وانضربت من البلطجية الذين أحضرتهم علا ومن علا نفسها".

وأكمل تصريحاته قائلاً: "علا تتعاطى مخدرات أو تحت تأثير مشروبات، وأتمنى المحققين أو النيابة تجري تحليل لها اليوم بالذات، وأنا عملت محضر وروحنا النيابة".

في وقت سابق، قالJ علا غانم في تصريحات صحفية مع قناة العربية، إنها لجأت لقرار الإجازة الطويلة لتستمتع بوقتها مع بناتها، بعد ان  شعرت أنها أفنت الكثير من السنوات في التصوير والتمثيل، لذلك فاتجهت إلى مراجعة نفسها لاتخاذ قرار التوقف المؤقت عن التمثيل وقضاء وقت أكبر مع عائلتها الصغيرة.

وكشفت علا غانم   أنها لن تعود إلى التمثيل مجدداً إلا إذا كان العمل يستحق ومختلف عما قدمته في مشوارها الفني، حيث قالت الفنانة الشهيرة: "مللت من كل ما قدمته، لذلك فلن أقدم عملا آخر مشابهاً بأي عمل قدمته قبل ذلك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه