;

عطل في لعبة ملاهي يترك ركابها معلقين رأساً على عقب لمدة 30 دقيقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023
عطل في لعبة ملاهي يترك ركابها معلقين رأساً على عقب لمدة 30 دقيقة

ظل عدد من زوار متنزه في كندا عالقين رأساً على عقب لمدة 30 دقيقة تقريباً، بعد تعرض لعبة ملاهي لعطل مفاجئ، وذلك وفقًا لتقرير نشر في غلوبال نيوز.

وقع الحادث في متنزه ووندرلاند الترفيهي في فوغان الساعة 10.40 مساءً يوم السبت. وفي بيان نقلته وسائل الإعلام الكندية، قالت مدينة الملاهي إن رحلة لعبة لمبرجاك "انقلبت مع وجود ضيوف على متنها". وقالت الحديقة في البيان إن موظفي الصيانة استجابوا وتم إيقاف الرحلة بحلول الساعة 11:05 مساءً.

ونقلت جريدة غلوبال نيوز عن سلطات الحديقة قولها "أبلغ ضيفان عن آلام في الصدر وتم علاجهما في المركز الصحي بالحديقة قبل إطلاق سراحهما دون الحاجة لمزيد من الرعاية الطبية". وأضافوا أن "سلامة ضيوفنا هي دائمًا أولويتنا الأولى". بينما ظلت اللعبة متوقعة يوم الأحد.

كان سبنسر باركهاوس البالغ من العمر 11 عامًا وشقيقته ماكنزي البالغة من العمر 15 عامًا من بين الركاب الذين علقوا في وضع لا يحسدون عليه. وفي حديثهم إلى سي بي سي نيوز، قالا إنه عندما توقفت الرحلة لأول مرة، افترضا أن ذلك كان جزءًا من التجربة. لكنهما أدركا أخيرًا أن هناك خطأ ما عندما بدأت سيارات الإسعاف تتجمع تحتهم. وقال سبنسر باركهاوس "كنت أشعر فقط - متى سنهبط؟ هل سنهبط يومًا ما؟".

وأضاف "كان لا يزال يتعين على الرحلة أن تنتهي. لذلك استمرت الرحلة وكنا جميعًا نقول: لا، من فضلك، لا أريد أن أنقلب مرة أخرى".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه