;

ميكسات غريبة يمكنك وضعها على بيتزا الجبن: الفراولة ولحم التمساح

  • تاريخ النشر: السبت، 04 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
ميكسات غريبة يمكنك وضعها على بيتزا الجبن: الفراولة ولحم التمساح

يحتفل العالم في يوم 5 سبتمبر من كل عام، بيوم البيتزا الجبن العالمي، الذي يعتبر من ضمن الاحتفالات الترفيهية، للتعبير على مدى حبك للبيتزا، خاصة التي تكون بنكهة الجبن، فهي من الأطباق العالمية الذي لا يختلف عليها الأذواق.

بمناسبة يوم البيتزا العالمي، سنخبرك في التقرير التالي عن أغرب النكهات، التي يمكنك تجربتها مع بيتزا الجبن، في السطور التالية وفقًا لما ذكر في موقع The Insider الأمريكي.

أغرب نكهات البيتزا بالجبن حول العالم

بيتزا الجبن بالتمساح في أستراليا

من الأطباق الشهيرة في أستراليا هي بيتزا الجبن، إذ لا يفضل البعض تناول العجين مع الجبن فقط، لذلك يتم وضع شرائح لحم التمساح، مع القليل من التوابل الذي تزيد من نكهة الطعام.

بيتزا الجبن بلحم الكنغر في أستراليا

على ما يبدو أنك عليك السفر لأستراليا، لكي تكتشف كل ما هو جديد ومختلف في عالم الطهي، إذ من ضمن أطباق البيتزا الشهيرة في أستراليا، تحضيرها مع لحم الكنغر الطازج، من خلال تقطيعه لشرائح صغيرة لإضافة النكهة.

بيتزا الجبن بالكاريبو في السويد

أما في السويد، تحضر البيتزا من خلال وضع لحم الكاريبو، أي لحم الأبل، الذي يتم وضعه فقط مع بيتزا الجبن، كنوع من تعزيز النكهة، الحصول على قيمة غذائية أعلى.

بيتزا الجبن بالسالمون والكافيار

هذا الطبق الفخم، الذي يقدم في كثير من المطاعم حول العالم، الذي يحتوي على مذاق جيد ستقع في غرامه بمجرد تناوله، لذلك ينصح بتجربته.

بيتزا الجبن بالسوسيس

ربما يبدو الطبق ليس غريب على الإطلاق، لكن يعتبره البعض من ضمن الأطعمة الغريبة، خاصة في معظم الدول الأوربية، عادة لا يستخدم الهوت دوج على عجين البيتزا، لهذا السبب يصبح غريب.

بيتزا الجبن بالموز والكاري

تعتبر البيتزا بالموز والجبن من المطبخ الأفريقي، يتم تحضيرها من خلال قطع الموز مع وضع القليل من بودرة الكاري والمكسرات.

بيتزا الجبن بالسالمون والفراولة

تشعر وكأنك تتناول طبق سلطة وليست قطعة بيتزا، فهو خليط ما بين الحادق والحلو في آن واحد، لذلك عليك أن تقوم بتجربة هذا الطعام الشهي، لكي تحصل على نكهة رائعة ومختلفة.

بيتزا الجبن بالبنجر

هذه البيتزا على ما يبدو أنها صالحة للريجيم، إذ يعتاد البعض على وضع البنجر على البيتزا، كنوع من الخروج عن المألوف والمعتاد، من خلال وضع شرائح البنجر على البيتزا بعد تسويتها وخروجها من الفرن.

بيتزا الجبن مع شرائح التونة في ألمانيا

يشتهر المطبخ الألماني بتحضير هذا النوع من البيتزا، من خلال وضع شرائح التونة بعد تسوية البيتزا، مع وضع القليل من شرائح الأناناس، لتحصل عن طعام خارج عن المألوف.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه