;

عرض زواج فوق رفات الموتى.. قس يطلب يد فتاة أثناء تشييعها لجنازة والدها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مايو 2022
عرض زواج فوق رفات الموتى.. قس يطلب يد فتاة أثناء تشييعها لجنازة والدها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، وصف بأنه "أكثر عروض الزواج درامتيكياً في التاريخ"، وذلك بعد أن أظهر قس يطلب يد فتاة أثناء تشيعها لجنازة والدها.

وترجع تفاصيل الواقعة لوقتٍ سابق من شهر مايو الجاري، حينما نشر حساب على موقع "تيك توك" يحمل اسم "M.Mojela"، مقطع فيديو، وثق من خلاله طلب زواج غير المألوف، الذي وقع في جنوب إفريقيا.

وأظهر المقطع المنشور، جلوس القس على ركبتيه في جنازة كان يترأسها، مقدماً خاتم لنجلة المتوفى، غير مكترساً بحالة الانهيار الشديدة التي كانت عليها، وسط دهشة وحضور الجميع.

وجاء رد الفتاة على طلب الزواج غير المتوقع التي تلقته أمام نعش والدها بداخل مقبرته، بالإيماء برأسها بالموافقة، فما كان من القس غير أنه أعطاها الخاتم وواصل مراسم جنازة والدها. 

ولاقى مقطع الفيديو سالف الذكر رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية، وتجاوز عدد مشاهديه على تطبيق تبادل الفيديوهات القصيرة "تيك توك" لحاجز الـ300 ألف مشاهدة.

وانقسمت أراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول تلك الواقعة التي وصفت بـ"أكثر عروض الزواج درامتيكياً في التاريخ" إلى فريقين من الرأي، أحدهما أبدى إعجابه بشجاعة القس وإقدامه على فعلته في الوقت الذي كانت تحتاج الفتاة للدعم الحقيقي من المحبين.

فيما رأى آخرون، أن تصرف القس يعد غير لائق مع المصيبة الجلل التي تمر بها الفتاة، معتبرين في الوقت ذاته أنه استغل ضعفها للتأثير عليها ومحاصرتها في أكثر أوقاتها هشاشة عدم ترك حرية الاختيار لها لكي تتأنى وتحدد بالضبط ما إذا كانت ترغب في الزواج منه من عدمه.

@m.mojela ♬ original sound - M.Mojela

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه