;

العجوز الرومانسي.. يطلب يد زوجته للزواج مجدداً بعد مرور 63 على زواجهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2019
العجوز الرومانسي.. يطلب يد زوجته للزواج مجدداً بعد مرور 63 على زواجهما

لحظات لا نشاهدها إلّا في الأفلام أو القصص الخيالية للأزواج الذين يستمر حبهم طوال العمر ولكن هذه المرة إليكم حكاية واقعية مشابهة لعجوز رومانسي.. يطلب يد زوجته للزواج مجدداً بعد مرور 63 على زواجهما بحسب ما تناقلته المواقع الإخبارية العالمية.

العجوز الرومانسي.. يطلب يد زوجته للزواج مجدداً بعد مرور 63 على زواجهما

العجوز الرومانسي كارل وزوجته دونا فون سوارز كانا رفيقين دراسة منذ صغرهم في ولاية تكساس واستمرا معاً حتى سنّ الـ 63٬ سنوات طويلة تخللها الكثير من اللحظات الجميلة والسيئة واكتسبا خبرة كبيرة من الحياة التي علمتهم الكثير ولكنهما واجها عامً صعباً جداً خلال 2018 ولذلك قرر الزوج تجديد التزامه لزوجته التي أحبها طوال حياتهم الزوجية من خلال الركوع على ركبته وطلب يدها مجدداً.

كارل ودونا متزوجان منذ عام 1956 وأنجبا 4 أبناء وكبرت عائلتهما ليصبح لديهم 9 أحفاد أيضاً ولكن العام الماضي كان بالنسبة لهما الأصعب بحيث قضت الزوجة معظم الوقت في المستشفى بعد إجراء عملية جراحة في القلب وعانت دونا في عامها الـ 81 من مضاعفات العملية لمدة طويلة.

الجدير بالذكر بأن فارق العمر بين كارل ودونا هو 3 أعوام فقط بحيث يبلغ كارل من العمر 84 عاماً واستمر طوال العام الماضي برفقة زوجته ليقضي معظم أيام العام مرافقاً لها في المستشفى وقد وعدها في وقت كانت تواجه فيه المرض والآلام الشديدة بأنه سيشتري لها خاتم خطوبة ويحتفلا معاً بعيد زواجهما بعد شفائها تشجيعاً لها لتقاوم المرض.

وبالفعل اصطحب كارل زوجته إلى مركز تسوق مع أفراد العائلة بحيث رافقتهم وهي على الكرسي المتحرك لينتقي خاتم خطوبة جديد من الماس ويتقدم بطلب يدها على طريقة أفلام هوليوود في مشهد عاطفي وسط الهتافات العائلية ليحصد مشاهدات عالية جداً على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي تغريدة لواحدة من حفيدات الزوجين قالت: "لقد كانت جدتي مريضة للغاية، ولم نعرف متى ستغادرنا.. وبعد زواج منذ أكثر من 60 عاما، اشترى جدي لها خاتما جديدا وتقدم للزواج منها مجددا.. لا أدري لماذا أبكي.."

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه