;

إسباني متخصص في تعليم البشر كيفية تسلق الأشجار مثل القرود: صور وفيديو

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أكتوبر 2022
إسباني متخصص في تعليم البشر كيفية تسلق الأشجار مثل القرود: صور وفيديو

جذب رجل معروف باسم طرزان برشلونة الكثير من الاهتمام من خلال دروسه التي تعلم طريقة تسلق الأشجار مثل القرود التي تدرس في باركي دي لا سيوداديلا في المدينة الإسبانية.

هل تمنيت يومًا أن تتسلق الأشجار والقفز من فرع إلى فرع مثل طرزان، بطل الرواية الشهيرة لإدغار رايس بوروز، حسنًا، أنت محظوظ، لأن كل ما عليك فعله هو السفر إلى مدينة برشلونة الجميلة ودفع 10 يورو (حوالي 10 دولارات) للحصول على دروس "حركة طرزان" مع صاحب لقب "طرزان برشلونة". ستحتاج على الأرجح إلى أكثر من فصل واحد لإتقان جميع مهارات طرزان، لكنك ستصبح جزءًا من مجتمع من الأشخاص المتشابهين في التفكير والذين يحبون القرود بنفس القدر.

قال طرزان من برشلونة للصحفيين المحليين في مقابلة أجريت معه مؤخرًا "نتحرك مثل الحيوانات، من فرع إلى فرع، إنه نشاط تمارس فيه الرياضة، لكنك أيضًا تنفصل عن المدينة وتتعاطف مع الطبيعة".

أصبح طرزان برشلونة، واسمه الحقيقي فيكتور مانويل فليتس، أحد عوامل الجذب المحلية إلى حد ما بعد أن بدأ تدريس فصوله في Parque de la Ciudadela في برشلونة. وقال "لقد تمكنت من العثور على بعض الأشجار ذات الأغصان المناسبة للتسلق والتأرجح".

لا تتعلق دروسه بالتمارين البدنية فقط. إنها مزيج من التخصصات الرياضية والتخصصات العقلية المصممة لتقريب الممارسين من نوع من الحركات التي نسيناها على ما يبدو في تاريخ تطورنا البشري.


على الرغم من أن مجتمعه من معجبي حركة طرزان يستمر في النمو - يوجد حاليًا حوالي 50 شخصًا في مجموعة واتس آب الخاصة به، يدفع كل منهم 10 يورو لكل حصة - طرزان من برشلونة لديه أيضًا نصيبه من النقاد الذين يرفضون تمرينه ويوصفونه بأنه وسيلة للتحايل.

ورد طرزان على منتقديه "على من ينتقدونني أن يأتوا ويجربوا، تسلق شجرة يجبرك على القيام بحركة نسيها الإنسان بالفعل" [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه