;

صور بـ"عباءة خليجي".. تفاصيل جديدة عن "فرح جورجينا" بالرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مارس 2024
صور بـ"عباءة خليجي".. تفاصيل جديدة عن "فرح جورجينا" بالرياض

أثارت جورجينا رودريغيز، عارضة الأزياء الإسبانية وصديقة النجم كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية، بعد نشرها صورة تشبه دعوات الزفاف، تحمل اسمها وتاريخ 5 مارس، مما أشاع التكهنات حول زواجها من قائد منتخب البرتغال، بعد علاقة حب دامت لما يزيد عن 7 سنوات.

وعلى ضوء ما سبق، تصدرت أخبار زفاف رونالدو من جورجينا الصحف العالمية، وسيطر اسماهما على قائمة أكثر الموضوعات الرائجة بمحركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، كما تصدر وسم "فرح جورجينا" و"فرحة رونالدو" للموضوعات الأكثر تداولاً على منصة "إكس" وسط تساؤلات حول حقيقة الأمر.

  • اقرأ أيضاً

إطلالة مبهرة لجورجينا في أسبوع الموضة: فستان من قميص رونالدو

أصدرت جورجينا أول تعليق لها بعد نشر صورة الدعوة، وذلك من خلال حسابها على موقع "إنستغرام"، حيث نشرت مجموعة من الصور من حضورها إحدى الفاعليات بالأمس، أظهرت تواجدها بقاعة مناسبات، وكتبت معلقة "من ليلة أمس"، مستخدمة خاصية تحديد الموقع، والذي أشار أنه حدث ما في الرياض.

ولاحقاً، كشفت جورجينا من خلال خاصية القصص عن حملة دعائية لإحدى ماركات البرفانات في السعودية، حيث نشرت فيديو قصير من صور الحملة على اللافتات الدعائية المنتشرة بالعاصمة المصرية القاهرة، دون الإشارة إلى الحدث الذي أثار الفضول.

وفي القصة التالية بحسابها بمنصة "إنستغرام"، ظهرت جورجينا وهي تجلس في سيارة، مرتدية عباءة خليجية، ووجهت رسالة لجمهورها باللغة العربية، قائلة: "مرحبا لافيرن، أنا جورجينا"، قبل أن تستكمل حديثها باللغة الإنجليزية بعبارة "I"m coming".

وأشارت جورجينا في قصصها المنشورة بحسابها على "إنستغرام" لحساب ماركة عطور "لافيرن" المعروفة في السعودية، في إشارة إلى أن الدعوة التي نشرتها كانت لحملة دعائية لماركة البرفانات السعودية.

  • اقرأ أيضاً

رونالدو يقترب من نهاية مسيرته الكروية.. سيعتزل في هذا الموعد

صور بـ"عباءة خليجي".. تفاصيل جديدة عن "فرح جورجينا" بالرياض

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه