;

20 من أفضل وأسوأ صفات برج القوس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021
20 من أفضل وأسوأ صفات برج القوس

برج القوس هو البرج التاسع في علم الفلك ويحكمه كوكب المشتري، كوكب التفاؤل والحظ والوفرة، هو برج قابل للتغيير، مما يعني أن القوس يتكيف بسهولة مع محيطه من بين سماته الكثيرة الأخرى، إليك أفضل وأسوأ سمات برج القوس في السطور التالية.

برج القوس

أولئك الذين يحملون علامة برج القوس وُلدوا في الفترة ما بين 23 نوفمبر و21 ديسمبر ويمثلهم رمز القوس ويُعرفون بأنهم المتجولون في دائرة الأبراج، في الأساطير الرومانية، كان جوبيتر (ما يعادل زيوس في الأساطير اليونانية) إلهًا له الكثير من الشؤون والمعارك، كل ذلك في محاولة للبقاء في السلطة في البانتيون، هذا يعني أن رجل القوس، على وجه الخصوص، عرضة للوقوع في الحب بسرعة.

في الأساطير، القوس هو تشيرون، القنطور الذي كان مدرسًا للآلهة والأبطال، مثل أخيل، أطلق هرقل النار على تشيرون بطريق الخطأ بسهم مسموم أثناء الصيد وبما أنه لم يستطع الموت لأنه كان خالدًا، غير تشيرون مكانه مع بروميثيوس، لجلب النار إلى العالم، تمت معاقبة بروميثيوس بكبد متجدد يلتقطه نسر، ثم مات تشيرون ووضعت صورته بين النجوم: القنطور بقوس وسهم.

السهم له أهمية من حيث سمات شخصية القوس، حيث يمثل موقعها التصاعدي، سعي برج القوس للحصول على المعنى الروحي والثقة والطبيعة المتفائلة، هذا البرج المليئ بالحيوية والمتحفز للغاية للسفر وإخماد فضوله والرغبة في تجربة كل جزء من العالم، حيث يريد رجال ونساء القوس ببساطة أن يعيشوا الحياة دون إعاقة، لديهم روح المغامرة وبسبب هذا يصبحون قلقين عندما لا يتحركون، إن حاجتهم إلى الاستكشاف، بالإضافة إلى موقفهم المحب للمرح والمتسم بالمرح، يجعل من الصعب عليهم الارتباط العاطفي وهذا هو السبب في أنهم يكافحون من أجل الالتزام.

أفضل صفات برج القوس

  1. مضحك: يتمتع القوس بروح الدعابة، هم أصحاب المرح في التجمعات الاجتماعية، مما يجعل الأصدقاء والغرباء يضحكون بسببهم، سواء كانت مزحة جيدة أو روتينية، في أي وقت يخرج فيه الممثل الكوميدي الداخلي الخاص بهم يكون وقت مرح.
  2. متفائل: تحتوي علامة برج القوس دائمًا على كأس نصف ممتلئ ولا يوجد شيء يعيقهم، حتى في أحلك الأيام يوجد ضوء ولن يدعوا سلبية العالم تفسد روحهم المغامرة، يعتبر الاعتقاد بأن الأفضل دائمًا على الطريق من أفضل صفاتهم.
  3. مساعدة الغير: القوس كريم، بابهم مفتوح دائمًا لأولئك الذين يحتاجون إلى المساعدة، سواء كانت نصيحة أو مالًا أو أي شيء آخر، فإنهم يقدمون ما في وسعهم بكرم، على الرغم من أن سكان القوس بحاجة إلى توخي الحذر حتى لا يبالغوا في التوسع، إلا أنهم لن يخجلوا من مد يد العون.
  4. المثالية: يستخدم القوس الحالم، تفاؤله وشغفه للسعي لتحقيق الكمال، دائمًا أحلام كبيرة، تدفع طبيعتهم المثالية الآخرين ليكونوا في أفضل حالاتهم، دون ترك التوقعات غير الواقعية تثقل كاهلهم.
  5. نشيط: وُلِدَ برج القوس ليعيش بشغف وحماس وتلك الطاقة تضيء المكان حوله، إنهم يعرفون كيف يتحمسون بشأن الخطط، التغيير المستمر يعني أن هناك دائمًا شيء ما يجب فعله.
  6. فضولي: يريد القوس معرفة كل شيء عن كل شيء وهم يتساءلون باستمرار، فإن تعطشهم للمعرفة يحفزهم على إيجاد إجابات لأسرار الحياة اليومية، من كبيرها إلى صغيرها، قد يستغرق تهدئة هذا الشعور بالفضول وقتًا طويلاً ولكن يجب أن يتعلم سكان القوس ألا يفقدوه تمامًا؛ يمكن أن يعلمهم هذا الفضول، أشياء مدهشة عن الحياة.
  7. عاطفي: بكل معنى الكلمة، القوس عاطفي، حماستهم وطاقتهم لا حدود لها، إنهم يحبون الحب ومشاريعهم المتطورة باستمرار تبقيهم منخرطين باستمرار في الحياة، إنها الطريقة التي يتعاملون بها مع كل مصلحة أو عقبة تعترض طريقهم.
  8. ودود: يعرف أي شخص لديه أصدقاء من برج القوس مدى سهولة مقابلة أشخاص جدد بالنسبة لهم، الحديث هو نقطة قوتهم ولا يتطلب الأمر الكثير من الجهد لتكوين علاقات جديدة، سحرهم الطبيعي وطريقتهم مع الكلمات تجعل دوائر معارفهم ممتلئة باستمرار.
  9. الإخلاص للأسرة: بالنسبة لامرأة القوس على وجه الخصوص، فإن قلبها مع أسرتها، لا شيء في العالم يعني لهم أكثر، على الرغم من أنهم يحبون المغامرات، إلا أنهم دائمًا ما يحافظون على أحبائهم ويستمدون القوة من رعايتهم.
  10. محب للسفر: الحركة لا تخيف برج القوس أبدًا؛ في الواقع ، كونك برج قابل للتغيير يعني أن التغيير مثير بالنسبة لهم وكذلك الأماكن الجديدة، إنهم يبحثون عن المغامرة في الحياة اليومية لإبعاد الرتابة.

أسوأ صفات برج القوس

  1. نفاد الصبر: سكان برج القوس يريدون ما يريدون ويريدونه الآن، نفاد صبرهم يمكن أن يعيق العديد من الأشياء، يحتاج هذا البرج إلى تعلم كيفية الانتظار، قد يكون الأمر صعبًا، لكن في بعض الأحيان تكون الرحلة أفضل من الوجهة.
  2. الصراحة المزعجة: تمامًا مثل علامات النار الأخرى، برج الحمل والأسد، فإن برج القوس يقول ما يدور في باله بقسوة، على الرغم من أنها ليست مقصودة، إلا أن صدقهم في بعض الأحيان يكون غير مقنع وغير مقبول، يجب أن يحاولوا كبح هذا الميل من خلال وضع أنفسهم في مكان الشخص الآخر وتذكر أن صراحتهم لا ينظر إليها دائمًا من قبل الآخرين على أنها لطف.
  3. التحمل أكثر من اللازم: يميل القوس إلى قول نعم كثيرًا وفي بعض الأحيان يعد بأكثر مما يستطيع تقديمه، للمساعدة، يجب أن يتدربوا على قول لا في كثير من الأحيان حتى يتمكنوا من تكريس كل هذه الطاقة المدهشة للمهمة التي يقومون بها.
  4. غير منظم: قد تكون التفاصيل مملة ولا يثير الملل اهتمامهم، بسبب التغيير المستمر في حياتهم، تضيع التفاصيل بسهولة، إذا استغرقوا بعض الوقت في تدوين الأشياء، فإن ذلك سيساعدهم كثيراً.
  5. طائش: الحاجة إلى التغيير المستمر تجعل القوس طائشًا وغير مستقر، مما يترك القليل مما هو مرغوب فيه في فئة الالتزام، إذا أعادوا توجيه بعض طاقتهم نحو المهام والعلاقات المهمة، فسيكون هناك متسع من الوقت للاستكشاف.
  6. عنيد: هناك خط عنيد يمتد بعمق مع القوس ويمنعهم من الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة في العلاقات، إذا كان بإمكان برج القوس أن يحاول الحفاظ على مستوى من سماع الآخر، فإن الجهد سينتج عنه علاقات وصداقات أكثر سعادة وصحة.
  7. تجنب الصراع: سكان القوس يكافحون مع المواجهة، إنهم لا يحبون التنافس مع أحبائهم، لذا فإن مهاراتهم في حل النزاعات ضعيفة بعض الشيء، لكن يمكنهم التغلب على هذا إذا فكروا في الصراع العرضي كفرصة لبناء روابط قوية تجعلهم مرتاحين في العلاقات على المدى الطويل.
  8. عدم التركيز: يحتاج سكان القوس إلى المساعدة في التذكر للحفاظ على تركيزهم، قد يكون من الصعب الالتزام بمهمة واحدة في كل مرة عندما يكون كل ما يريدون القيام به هو التحرك، لكن في الحياة، يجب أن يتعاملوا مع كل مهمة باعتبارها الأهم وعندها فقط، ستتحسن أخلاقيات العمل لديهم.
  9. من الصعب إرضاءه: يمكن أن يكون من الصعب إرضاءهم، سواء في حياتهم العاطفية أو خارجها، هذا ليس شيئًا سيئًا دائمًا ولكن يمكن أن يحد من القوس إذا لم يكونوا حذرين، يجب أن يحاول القوس توسيع نطاقه حتى يتمكنوا من تجربة كل ما تقدمه الحياة.
  10. الجدية المفرطة: لماذا قد يكون القوس جادًا جدًا، حتى عندما تكون الأشياء مرحة؟ حسنًا، ليس كل شيء ممتعًا وهذا البرج يعرف ذلك ولكن إذا حاولوا قضاء بعض الوقت في الأشياء المرحة في الحياة واستخدام تلك الطبيعة المتفائلة، فيمكنهم استخدام نقاط قوتهم ليكونوا أفضل شخص ممكن. [1]
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه