;

حواجب ماكدونالز.. أغرب أشكال رسم الحاجب

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أغسطس 2022
حواجب ماكدونالز.. أغرب أشكال رسم الحاجب

في هذه الأيام هناك ما يقرب من ألف طريقة مختلفة لتزيين ألقابنا الخارقة لكن "حواجب ماكدونالدز" تعد كأغرب صيحة جمال رأيناها على الإطلاق ولكي نكون صادقين ما زلنا لا نفرط في التعرج الحواجب.

تجميل الحواجب

وبدأ كل شيء عندما قامت ملكة جميع مدونات التجميل وفنانة التجميل المحترفة هدى قطان بتحميل فيديو تعليمي جديد لإطلالة مكياج الحواجب المستوحاة من الوجبات السريعة على Instagram.

حواجب ماكدونالز.. أغرب أشكال رسم الحاجب

ماذا يحدث عندما يفعل مؤثر رئيسي على وسائل التواصل الاجتماعي شيئًا ما؟ كل أتباعهم يفعلون نفس الشيء. يمكنك القول أن معجبي هدى كانوا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

بدأت مظاهر "ماكدونالدز الحاجب" بالظهور ردًا على مقطع الحاجب المضحك. لا تخف أبدًا. يوجد ضوء في نهاية هذا النفق المظلم.

مظهر المكياج كله نكتة ساخرة ابتكرتها هدى للسخرية من مجموعة لا تنتهي على ما يبدو من اتجاهات الحواجب الغريبة وغير التقليدية التي تجتاح الإنترنت.

بينما نشعر بالارتياح لأن "حواجب ماكدونالدز" ربما لن تصنع غلاف Cosmo ما زلنا نحبس أنفاسنا في انتظار ظهور اتجاه مكياج wacko التالي لأنه بالتأكيد سيحدث. في غضون ذلك أضحك على كل شيء بالتمرير لأسفل لرؤيته بنفسك.

وكان ظهر منذ فترة موضة "حواجب السلك الشائك" تعتمد على تصفيف شعر الحواجب في اتجاهات مختلفة بشكل مدبب قد يزعج البعض.

صيحات المكياج

كان يشتهر مكياج فترة التسعينات بالأجرأ، بسبب كثرة الألوان المستخدمة معًا، عن طريق دمجهم سويًا للحصول على طبقة متدرجة من الألوان الصاخبة، كالفوشيا والأخضر والأصفر، بجانب الاعتماد على اللون البني والأسود في مكياج العيون.

من أبرز الصيحات التي تميز مكياج التسعينات، رسم الحواجب الرفيعة، مستخدما قلم تحديد الحواجب، مع وضع طبقة من ظلال العيون اللامح، خاصة في المناسبات والأعياد. 

فالحواجب جزء مهم من كل امرأة، ورغم بساطتها فهي أيضاً تحب الموضة وتغيير الشكل من حين لآخر، للحصول على إطلالة مختلفة.

ولكن في سعيهن للتجديد، عانت بعض السيدات من محاولات خاطئة في رسم حواجبهن، أو استعمال تاتو الحواجب، فانقلب السحر على الساحرة، وكانت النتيجة مأساوية.

وتلعب الحواجب دور البطولة في إظهار جمال العيون والوجه بصفة عامة. وهذا ما يدفع النجمات للاهتمام بحواجبهن مع اتباع الموضة الرائجة للتأكد من أنها تمنحهن المزيد من الجمال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه