;

بعد شغب مباراة البرازيل والأرجنتين: مارتينيز يشتبك مع شرطي وذهول ميسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
بعد شغب مباراة البرازيل والأرجنتين: مارتينيز يشتبك مع شرطي وذهول ميسي

تغلب منتخب الأرجنتين على نظيره البرازيلي 1-0، في مباراة متوترة ضمن تصفيات كأس العالم، على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو. وتأجل انطلاق المباراة حوالي 30 دقيقة يوم الثلاثاء بعد اشتباكات بين جماهير البرازيل والأرجنتين وحدوث اضطرابات في المدرجات.

توجه عدد من لاعبي الأرجنتين نحو منطقة الشغب في محاولة واضحة لطلب الهدوء، قبل أن يصطحب قائد الفريق ليونيل ميسي زملاءه إلى داخل النفق. وسُمع ميسي يقول أثناء خروجه من الملعب "سنغادر".

إميليانو مارتينيز يشتبك مع الشرطة

كما حاول حارس مرمى الأرجنتين إميليانو مارتينيز القفز إلى منطقة الجلوس والاشتباك مع ضابط شرطة، حيث شوهدت الشرطة البرازيلية وهي تستخدم الهراوات لإبعاد المشجعين الأرجنتينيين في أحد أطراف الملعب.

وتورط ميسي أيضًا في مشاجرة لفظية مع الجناح البرازيلي رودريجو جويس الذي بدا أنه وصف لاعبي الأرجنتين بـ "الجبناء".

ذهول ميسي

وأوضح ميسي الذي شوهد في مقطع فيديو آخر مذهولاً مما يحدث، في وقت لاحق أنه أخرج زملائه من الملعب على أمل تبريد الأجواء، وقال ميسي بعد المباراة "ذهبنا إلى غرفة تبديل الملابس لأنها كانت وسيلة لتهدئة الأمور قليلاً".

وتم إنذار ثلاثة لاعبين برازيليين في الشوط الأول، قبل أن يحصل جويلينتون على بطاقة حمراء مباشرة بسبب اشتباك مع لاعب خط الوسط الأرجنتيني رودريجو دي بول.

وهذا الفوز هو الأول للأرجنتين في تصفيات كأس العالم على الأراضي البرازيلية. وفي الوقت نفسه، تركت الخسارة البرازيل، في المركز السادس برصيد سبع نقاط من ست مباريات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه