في ظل غياب العريس.. عروس تكمل حفل الزفاف بأغرب طريقة ممكنة

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 نوفمبر 2021
في ظل غياب العريس.. عروس تكمل حفل الزفاف بأغرب طريقة ممكنة
مقالات ذات صلة
عروس إيطالية تذهب إلى حفل زفافها بأغرب طريقة ممكنة.. شاهد سيارتها ?
صور أول حفل زفاف بدون عريس.. قصة إنسانية وراء إقامته
شاهد.. شاب يستعرض مهاراته الرياضية بأغرب طريقة ممكنة

فوت العريس حضور حفل الزفاف فأتمت العروس "ليلة العمر" على طريقتها الخاصة والتي اعتبرها البعض مميزة فيما اعتبرها البعض الآخر كارثية.

عروس تكمل الزفاف بأغرب طريقة في غياب العريس

حيث تفاجئ رواد مواقع التواصل بصور ومقاطع فيديو من حفل زفاف، حيث ظهرت العروس طوال الفرح، ترقص مع مانيكان عليه صورة لعريسها في ليلة العمر، مع غياب كامل للعريس.

حيث كان العريس، جانون كرماير، يستعد للمشاركة في حفل زفافه، لكنه أصيب بتسمم شديد نتيجة تناول طعام فاسد  مما استدعى نقله إلى المستشفى في نفس يوم الزفاف ولم يتمكن من حضور حفل زفافه، وكان من المتوقع أن يكون هذا السبب كفيل بإلغاء حفل الزفاف، لكن العروس كان لها رأي آخر والذي فاجئ الكثير من الأشخاص حول العالم.

في ظل غياب العريس.. عروس تكمل حفل الزفاف بأغرب طريقة ممكنة

حين شاركت قاعة أفراح في يونجسفيل بولاية نورث كارولينا الأمريكية في شريط فيديو على تطبيق "تيك توك"، مقطع فيديو، حيث ظهرت العروس بفستانها الأبيض وكانت ترقص مع مانيكان مربوط في مكان الرأس جهاز آي باد وعليه صورة العريس الغائب.

حيث كُتب تعليقًا على الفيديو يقول: "عندما يمرض العريس فجأة وينقل للمستشفى يوم زفافه".

لكن لحسن الحظ، تحسنت صحة العريس لاحقًا، لكنه فاته حفلة ليلة العمر وجاءت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض، حيث وصف البعض ما فعلته العروس بـ "الحل العبقري" فيما وصفه آخرين بـ "الحل الكارثي"، حيث أشاد البعض بخطوة العروس، في حين قال آخرون إنه من الممكن الانتظار وإقامة الزفاف في وقت لاحق.

حفلات زفاف غريبة

هناك بعض اللقطات الغريبة التي تحدث في حفلات الزفاف، التي تكون عادة وفقاً للعادات والتقاليد أو اختيار بعض الأفعال الجريئة لتغير المفهوم التقليدي عن حفلات الزفاف وقد كتبنا من قبل عن حدث غريب آخر حدث في حفل زفاف، حيث لم يتمكن أحد العرسان من تأجير عمال نظافة، تقوم بالإشراف على القاعة المقام بها حفل الزفاف، فوجدوا حل مذهل لحل هذه المشكلة، ما فعله لم يخطر على ذهنك.

حيث قالت إحدى الفتيات، أنها كانت في حفل زفاف صديقتها المقربة، إذ فوجئت بعد انتهاء حفل الزفاف بطلب غريب من العرسان، إذ طلبوا من المدعوين أن يقوموا بغسل الأطباق والأكواب، لعدم قدرتم على توفير عمال نظافة، حيث أن حفل الزفاف كان في قاعة فخمة للغاية، كما استخدم بها ديكورات رائعة، بالإضافة إلى الأطعمة التي قدمت للمدعوين، لكن الميزانية لم تسمح لهما بتأجير عمال النظافة، لذلك لم يوقفوا حفل الزفاف بسبب هذه المشكلة.