حفل زفاف انتهى بطلب غريب من العرسان للمدعوين.. لن تتوقعه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يونيو 2021
حفل زفاف انتهى بطلب غريب من العرسان للمدعوين.. لن تتوقعه
مقالات ذات صلة
عروسان يطالبان الأشخاص الذين لم يحضروا حفل الزفاف بطلب غريب!
صور أسوأ حفل زفاف انتهى بكارثة لا يستوعبها أي عقل
ضيافة أحد حفلات الزفاف أودت بالعريس إلى السجن وتأجيل العرس حتى إشعار آخر

هناك بعض اللقطات الغريبة التي تحدث في حفلات الزفاف، التي تكون عادة وفقاً للعادات والتقاليد، أو اختيار بعض الأفعال الجريئة لتغير المفهوم التقليدي عن حفلات الزفاف.

لم يتمكن أحد العرسان من تأجير عمال نظافة، تقوم بالإشراف على القاعة المقام بها حفل الزفاف، فوجدوا حل مذهل لحل هذه المشكلة، ما فعله لم يخطر على ذهنك.

قالت إحدى الفتيات، أنها كانت في حفل زفاف صديقتها المقربة، إذ فوجئت بعد انتهاء حفل الزفاف بطلب غريب من العرسان، إذ طلبوا من المدعوين أن يقوموا بغسل الأطباق والأكواب، لعدم قدرتم على توفير عمال نظافة، بحسب ما ذكُر في صحيفة The Mirror البريطاني.

حفل الزفاف

أوضحت هذه الفتاة في حوارها مع صحيفة The Mirror البريطانية، أن حفل الزفاف كان في قاعة فخمة للغاية، كما مستخدم بها ديكورات رائعة، بالإضافة إلى الأطعمة التي قدمت للمدعوين، لكن الميزانية لم تسمح لهما بتأجير عمال النظافة، لذلك لم يوقفوا حفل الزفاف بسبب هذه المشكلة.

انصدم المدعوين بهذا الطلب الغريب من العرسان، لم يخطر على أذهانهم أن بعد تناول هذا العشاء الفخم، الاستمتاع بالموسيقى والرقص سويًا، أن تكون ختام السهرة الجلوس في المطبخ لغسل الأطباق.

اعترض معظم الحاضرين على هذا الطلب من العروس والعريس، لذلك تقدم 9 أشخاص فقط من أقارب العروس، بمساعدها على تلبية طلبها، لكي تسلم القاعدة المستأجرة وهي نظيفة حتى لا تحتاج لدفع الكثير من المال.

تعليق المدعوين على هذا الطلب

علق البعض بعد انتهاء حفل الزفاف، على الطلب الغريب الذي طلبه العريس والعروس، خاصة عند ملاحظة ارتداء العروس لفستان زفاف باهظ الثمن، فكيف تقوم بتقديم الطعام بنفسها على المدعوين، بعد ذلك تطلب منهم جلي الأطباق والأكواب؟

انتهاء حفل الزفاف

بعد انتهاء حفل الزفاف، توجه صاحبات العروس إلى المطبخ، لغسل الأطباق والأواني الزجاجية، كما أن العروس كانت متواجدة معهن في المطبخ، لمساعدتهن على هذه الأعمال، حتى يتم إنجازها سريعًا.

لا يقتصر المساعدة على غسل الأطباق فقط، لكن قامت صاحبات العروس بتقديم العشاء للمدعوين، في نهاية اليوم كانت أيديهن في الماء والصابون للقضاء على الدهون.

قد يبدو الأمر مضحك للغاية، لكن ما شعروا به المدعوين أنهم بحاجة لتقديم مساعدة، خاصة بعد شعورهم بالحزن، خاصة عندما لاحظوا أن العروس لا تستطيع الاستمتاع بزفافها، كادت تفكر فقط في توزيع العشاء.

أوضحت صديقة العروس المقربة من خلال حوارها مع الصحيفة، أن بالرغم من هذه المتاعب التي كانت متواجدة، لكن كان الوقت ممتع للغاية، الطعام كان جيد والعروس وزوجها استطاعوا قضاء وقت ممتع معاً.  

كما أضافت أن العرسان دفعوا الكثير من المال في الطعام، كان من الممكن الاكتفاء بعض المقبلات، توفير المال لعمال النظافة بدلاً من جعل المدعوين يقومون بهذا الأمر.