;

شاهد عداء يصل لخط النهاية لكن ينتظر 30 ثانية قبل قطع الشريط لسبب غريب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
شاهد عداء يصل لخط النهاية لكن ينتظر 30 ثانية قبل قطع الشريط لسبب غريب

لحظات مثيرة للدهشة في نصف ماراثون في إسبانيا، مع عداء ترك الجميع في حالة صدمة وتساؤلات بعد وصوله إلى خط النهاية والتوقف وعدم عبور الشريط لمدة 30 ثانية.

توقف العداء لويس أغوستن، لمدة 30 ثانية، قبل قطع شريط نهاية السباق الكلاسيكي والفوز بالمركز الأول، حيث حافظ على وتيرة استثنائية في نصف ماراثون ألكوديا وهي بلدية إسبانية تقع في منطقة الحكم الذاتي لجزر البليار.

لم يكن هناك شيء يمكن القيام به لحوالي 800 مشارك والذين اضطروا للتعامل مع القوة المفرطة للويس الذي حافظ على وتيرة أقل من 3 دقائق و 20 ثانية لكل كيلومتر. ولكن عندما وصل إلى خط النهاية، توقف بشكل غير متوقع.

قبل كسر شريط الفائز وبالتالي حصوله على المركز الأول، بدأ لويس أغوستين حرفياً في إضاعة الوقت في فحص الساعة عدة مرات. كل ذلك تحت النظرة الصادمة للحاضرين وشكوك المتحدث الذي صرخ "ماذا تنتظر؟ اعبر خط النهاية، اعبره. لا نعرف لماذا لا يريد عبور خط النهاية".

بعد حوالي 30 ثانية، قرر الرياضي اتخاذ الخطوة الأساسية نحو النصر. لكن ما هو سبب هذا الاختيار؟ ماذا كان هدفه؟ على ما يبدو، أراد تحطيم الرقم القياسي للسباق وكسب المكافأة المتوقعة البالغة 150 يورو، دون أن يخفض أفضل وقت ليتمكن بعد ذلك من تحطيمه، دون مشاكل أيضًا في الموسم المقبل. بهذه الطريقة، قمت بتحسين سجل نصف الماراثون بمقدار 35 ثانية.

لكن نفى عداء الماراثون هذا السبب وأوضح "كنت سأفعل ذلك مرة أخرى، لأنه بفضل هذا الجدل الآن يتحدث الجميع عن السباق. لم أكن أرغب في زيادة الوقت عن قصد لأنني لم أقل إنني سأتسابق العام المقبل". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه