;

شاهد أكبر مقلاة من الحديد الزهر في العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يناير 2022
شاهد أكبر مقلاة من الحديد الزهر في العالم

مقلاة من الحديد الزهر الأكبر في العالم تسافر أسفل طريق تينيسي السريع وتحقق رقماً قياسياً والتقط العديد من المارة صورا تذكارية لها.

أكبر مقلاة من الحديد الزهر في العالم

واجه السائقون على طريق سريع بولاية تينيسي حمولة كبيرة غير عادية تسير على الطريق، يقال إن مقلاة من الحديد الزهر تزن 14.360 رطلاً هي الأكبر في العالم.

شاهد أكبر مقلاة من الحديد الزهر في العالم

كان متجر South Pittsburg"s Lodge Cast Iron المنزل المستقبلي لمتحف Lodge Cast Iron، يحتوي على المقلاة العملاقة التي يبلغ قياسها حوالي 18 قدمًا من المقبض إلى المقبض والتي تم إنشاؤها لتكون بمثابة نقطة جذب للجذب.
شارك المتجر مقطع فيديو على Facebook يُظهر المقلاة الضخمة، التي يعتبرها Lodge Cast Iron أكبر مقلاة من الحديد الزهر في العالم، يتم نقلها على الطريق السريع 59 على ظهر شاحنة مسطحة.

متحف Lodge Cast Iron قيد الإنشاء ومن المتوقع افتتاحه في أواخر الصيف، سيوفر المتحف للزائرين من جميع أنحاء أمريكا وجهة للانغماس في التاريخ وخلف الكواليس صناعة بعض منتجات الحديد الزهر المحبوبة والطهي من الحديد الزهر والثقافة القوية التي تحيط بها" كما ينص الموقع الإلكتروني للمتحف.

الرقم القياسي

توثق موسوعة غينيس للأرقام القياسية وتحتفل بالإنجازات الرائعة التي تعد الأفضل في العالم، يعد تحطيم الأرقام القياسية عملاً جادًا مما يعني أن لديهم سياسات صارمة تحكم ما يشكل لقبًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية.

ومن أجل الحفاظ على هذه المعايير العالية فيما يلي نظرة عامة على الاعتبارات الموجودة في صميم أي تقييم للسجل حيث يجب أن يستوفي كل عنوان سجل جميع المعايير التالية يجب أن يكونوا:

  • قابلة للقياس - هل يمكن قياسها بموضوعية؟ ما هي وحدة القياس؟ غينيس لا تقبل الطلبات على أساس المتغيرات الذاتية على سبيل المثال - الجمال واللطف والولاء.
  • قابل للتحطيم، هل يمكن تحطيم الرقم القياسي؟ يجب أن تكون العناوين القياسية مفتوحة للطعن.
  • قابل للتوحيد القياسي هل يمكن لشخص آخر تكرار السجل؟ هل من الممكن إنشاء مجموعة من المعايير والشروط التي يمكن لجميع المنافسين اتباعها؟
  • يمكن التحقق منه، هل يمكن إثبات الادعاء؟ هل ستكون هناك أدلة دقيقة متاحة لإثبات حدوثها؟
  • استنادًا إلى متغير واحد، هل يستند السجل إلى صيغة تفضيلية واحدة ويتم قياسه بوحدة قياس واحدة؟
  • الأفضل في العالم، هل قام أي شخص آخر بعمل أفضل؟ إذا كان اقتراحك القياسي جديدًا فستحدد موسوعة غينيس للأرقام القياسية الحد الأدنى من المتطلبات الصعبة لتتفوق عليها.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه