رجل يدخل موسوعة غينيس بعد إلتقاط 50 قطعة فشار في فمه خلال دقيقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 نوفمبر 2020
رجل يدخل موسوعة غينيس بعد إلتقاط 50 قطعة فشار في فمه خلال دقيقة
مقالات ذات صلة
رجل يقفز في الماء ويفتح فكي تمساح لإنقاذ كلب 😍
خطأ فادح في إعلان لمطعم هندي يتسبب في موجه من السخرية 😂
العائلة المالكة البريطانية تنعي كلبها بكلمات مؤثرة: صديق مقرب

حلم الدخول إلى موسوعة غينيس يراود الكثيرون ويتطلب الانضمام إليها فكرة جديدة ولكن لابد أن تكون الفكرة شخصية وتثير اهتمام أكبر عدد ممكن من الناس ولذلك يقدم الأشخاص على ابتكار أفكار والتدريب عليها وتصوير فيديو من أجل التقدم للموسوعة وتشترط أن تكون الفكرة لا تتعارض مع القانون أو فيها استغلال للأخرين أو حتى الحيوانات بأي سوء.

وقام رجل في منتصف العمر من ولاية أيداهو بالتقديم للمرة 151 من أجل تحطيم الأرقام القياسية وخاصة أنه لديه هذه الموهبة وشق طريقه إلى لقبه الأخير من خلال التقاط 50 قطعة من ذرة الكراميل في فمه خلال دقيقة واحدة لينجح في كسر رقماً قياسياً جديد.

وقال ديفيد راش الذي حطم أكثر من 150 رقماً قياسياً في موسوعة غينيس من خلال الترويج للعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ولكنه في تجاربه الأخيرة انتهج نهج جديد وقدم للموسوعة من خلال استخدام فمه لترديد كرة تنس الطاولة على الحائط.

ومن خلال تجربته الأخيرة بالفيديوهات الترفيهية ألهمته لمحاولة تسجيل رقم قياسي آخر من خلال التقاط حبات الذرة المغلفة بالحلوى واصطيادها في الفم خلال دقيقة واحدة وأن يكون الإلقاء ذاتياً.

موسوعة غينيس

وموسوعة غينيس للأرقام القياسية هي كتاب مرجعي يصدر سنويًا، يحتوي على الأرقام القياسية العالمية المعروفة والكتاب نفسه حقق رقماً قياسياً في المبيعات، حيث أنه يعتبر من سلسلة الكتب الأكثر بيعاً على الإطلاق.

تم إصدار أول نسخة من الموسوعة في 1955 بواسطة شركة غينيس وتعد هذه الموسوعة من أدق المراجع التي يتم الرجوع إليها في معرفة الأرقام القياسية، تُخزن فيها كل الأرقام القياسية أو العُليا في جميع المجالات مثلاً: أثقل رجل من ناحية الوزن في العالم وأضخم أسد هجين في العالم وأقصر امرأة وأضخم كلب في العالم وأقوى رجل في العالم وأطول شخص في العالم وأصغر طفل وهكذا.

ويتابع فريق عمل إدارة الأرقام القياسيّة في الموسوعة مع جميع الأفكار المقدمة بحيادية والتزام بالأرقام كافة لضمان صحّتها فلا يتم المصادقة على أي محاولة ولا تمنح شهادة، غينيس للأرقام القياسيّة، إلاّ بعد أن يتم التحقق من المحتوى وتوافقه مع كافة الشروط لديها والتي تتمثل في تقديم فكرة جديدة أو كسر رقم قياسي سابق تم تسجيله داخل الموسوعة وفقاً لاشتراطات تحددها.

وغينيس للأرقام القياسيّة  هي فرع من مؤسسة HIT Entertainment الرائدة في مجال إنتاج البرامج العائلية العالية الجودة وتوزيعها عبر العالم وتمّ إنشاء المؤسسة عام 1989 وتعد من أسرع الشركات صاحبة حقوق الملكيّة الفكريّة نموا في العالم وتتمتع بشبكة توزيع شاملة فضلاً عن علاقة متينة ومديدة مع أكبر قنوات البث التلفزيوني والإذاعي.