;

صور تحول سامو زين من شاب رومانسي إلى بلطجي يثير سخرية النشطاء: ضحك تام

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2017 آخر تحديث: الإثنين، 10 يوليو 2017
صور تحول سامو زين من شاب رومانسي إلى بلطجي تثير سخرية النشطاء: ضحك تام

انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي رأساً على عقب بعد عرض أحدث حلقات مسلسل "طعم الدنيا"، والتي يجسد فيها النجم السوري سامو زين شخصية بلطجي، وذلك بسبب هيئته الجسدية وطريقة أدائه.

شاهد أيضاً: هكذا تلقت عاشقات تيم حسن صدمة خبر زواجه من وفاء الكيلاني.. ضحك تام!

فقد انفجرت مواقع التواصل بالضحك فور عرض الحلقة على قناة "الحياة"، حيث فوجىء المشاهدين بسامو زين يلعب دور بلطجي ولديه علامة جرح في وجهه، فضلاً عن طريقة كلامه السوقية، لكن ما أثار الضحك حقاً هو تجوله في أنحاء الحي ممسكاً بكيس من الشيبسي.

وزادت السخرية بشدة لأن الشخصية التي يؤديها سامو زين بعيدة تماماً عن شخصيته كفنان رومانسي ذو صوت خفيض وحساس كما اعتاد الجمهور.

وقد انهالت التعليقات الساخرة من مظهر سامو زين وأدائه لشخصية البلطجي، الأمر الذي دفعه للرد على منتقديه بعدة منشورات قام بنشرها عبر تويتر وفيسبوك و"إنستجرام"، حيث كتب: "المعلم عبده الفتوة بيمسي على جمهوره الغالي وبيقول لكل اللي كان بيقول الشومة بلاستيك، بسكوت ومش عارف ايه.. يوم السبت قريب وهاتشوفوا هى بلاستيك ولا لا.. خلصانة ببشلة عبده الفتوة".

قد يعجبك أيضاً: تعليقات النشطاء على أغنية مدحت صالح "تعرفي تسكتي" تحولها لإعلان شهير

الجدير بالذكر أن سامو زين يجسد في مسلسل "طعم الدنيا" الذي تم انتاجه بنظام الحلقات المنفصلة، نحو 20 شخصية، وهو من إخراج عبدالعزيز حشاد، ويشارك في بطولته علا غانم وأحمد هارون.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه