;

سيف الوليد حرب ملك جمال لبنان لعام 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022
سيف الوليد حرب ملك جمال لبنان لعام 2023

فاز الشاب اللبناني سيف الوليد حرب بلقب ملك جمال لبنان لعام 2023 في حفل أقيم  في العاصمة اللبنانية بيروت وأحيته الفنانة هيفاء وهبي.

وفي تصريحات له، قال ملك جمال لبنان 2023 أنه سيتبنى إحدى القضايا الهامة التي تتابعها جمعية دفي، مشيراً إلى أنه سيبدأ الاستعداد للمشاركة في مسابقة ملك جمال العالم 2023، متمنيا أن يستطيع تحقيق لقب عالمي ورفع اسم لبنان.

وحصل الشاب مصطفى دبوس على لقب Mr photogenic فيما حل محمد أرزوني وصيف أول، ومحمد الأبيض والوصيف ثاني وأنور شبلي الوصيف الثالث وفارس ناصر الدين الوصيف الرابع.

في حين كشف نضال بشراوي أن الحفل هذه السنة له نكهة خاصة من خلال مشاركة جيريمي ميلكونيان، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، إذ تعرض لبتر ساقه بعد حادث سير عام 2020.

وأعلن بشراوي أن الملك الجديد سيشارك في MR WORLD وأن الفائزين الأربعة الأوائل سيشاركون في مسابقات جمالية عالمية، وشدد بشراوي على أن هذا الاحتفال هو تأكيد أنه بالرغم من كل الظروف التي نعيشها، فإن لبنان يبقى جميلاً.

ووفقاً لعدد من التقارير الإعلامية اللبنانية،شارك في لجنة التحكيم عدد من الشخصيات البارزة وهم : النائب بولا يعقوبيان، د.علي جرادي، السيدة جوانا كريم، الكاتب شاكر خزعل، الوزير السابق ايلي ماروني، ملكة جمال لبنان السابقة نيكول بردويل، الدكتور ميشال حلو، ممثلة وزارة السياحة اليان حداد، المهندس ومصمم الأزياء المبدع جان ابو ضومط الذي اهتم بأزياء المتبارين .

تألقت الفنانة اللبنانية بإطلالات متميزة خلال الحفل،  وجاءت إطلالة هيفاء ببنطلون لامع باللون الأسود ومعه توب أسود مع تسريحة شعر مميزة وأنيقة.

وطرحت هيفاء وهبي مؤخرا أحدث فيديو كليب خاص لأغنيتها الجديدة بعنوان "ولد"، من كلمات وائل توفيق، ألحان أحمد محي، والكليب من إخراج إيلي فهد، وروجت لها عبر السوشيال ميديا وعقب ذلك احتلت تريند السوشيال ميديا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه